التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الرابع للعبة Riders Republic، والذي يأتي تحت عنوان Freestylin’، بات متوفراً الآن لجميع اللاعبين.

سيكون اللاعبون قادرين على التجول في أرجاء المنطقة Area 52 المخصصة لـ BMX وتجربة مقدمة مسيرة BMX المهنية المجانية. تتوفر مسيرة BMX المهنية للشراء ضمن التذكرة الموسمية للوصول الفوري أو كإضافة مستقلة بداية من 21 سبتمبر جميع المنصات.

يوفر هذا الموسم الجديد للاعبين إضافة BMX Sport التي طال انتظارها. تتمحور BMX حول الأسلوب الحر، والدراجات عبارة عن آلات حيل تمنح الدراجين مجموعة واسعة من الحركات للتعبير عن أنفسهم. سيطلق اللاعبون العنان لإبداع أسلوب الشارع في الأماكن الحضرية ويطيرون عالياً فوق المسارات الوعرة. تتضمن إضافة BMX Sport طور مسيرة مهنية مخصص وفعاليات، إلى جانب منطقة BMX المخصصة الجديدة كلياً: Area 52، الموجودة في قلب ’كانيونلاند‘.

هيمن السائقون على هذه المنطقة التي كانت مصنفة كمنطقة عسكرية سابقاً، والمليئة بأطباق الأقمار الصناعية الضخمة والمستودعات المهجورة، والتي ستستضيف الآن فعاليات مليئة بالأسرار المتعلقة بالمخلوقات الفضائية. ستجلب إضافة BMX أيضاً ميزات جديدة لأسلوب اللعب: مثل ميزة Grind للأشخاص الذين لديهم شغف بالسكك والحيل والقفز فوق الثغرات والمنزلقات الخشبية (Half-Pipe) لمحبي السرعة والرحابة. ستتيح هذه الإضافة الرياضية الجديدة للاعبين تجربة 3 تخصصات هي: Street و Park و Dirt.

يُطلق هذا الموسم أيضاً شراكة Vans التي طال انتظارها، إلى جانب إضافة رعاة جدد مثل Cult و Odyssey و We The People و Flybikes و SubRosa، وغيرهم الكثير، مما يوفر الكثير من التخصصات الجديدة ومجموعات العتاد.

ستضع فعاليات Vans Waffle Cup و RedBull Uncontained الشهيرة اللاعبين قيد الاختبار وتتحدى مهاراتهم بمقود الدراجة. يمكن للاعبين توقع المزيد من الفعاليات المفاجئة على طول الطريق، مع 5 زلاجات ومركبات غريبة (funkies) جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.