التخطي إلى المحتوى

في سبتمبر العام الماضي صدرت لعبة Deathloop على بلايستيشن 5 كحصرية منصة، من ثم اكتشفنا بأنها حصرية مؤقتة وليست دائمة كما كنا نظن. من ثم في ديسمبر تم نشر فيديو للعبة Deathloop يحدد تاريخ انتهاء عقد الشراكة الحصري على PS5.

في ذاك الفيديو تمت الإشارة إلى أنه سينتهي عقد الشراكة الحصري بين Sony و Bethesda في 14 سبتمبر 2022، بعد ذلك التاريخ، لدى Microsoft مطلق الحرية في إطلاق العنوان على أجهزة Xbox.

اليوم وبعد أن ظهرت أمس حصرية PS5 المؤقتة Deathloop فجأة عبر متجر اكسبوكس، ها هي مايكروسوفت تعلن بشكل رسمي خلال مؤتمرها في معرض طوكيو للألعاب بأن هذه اللعبة ستشق طريقها للاكسبوكس سيريس في 20 سبتمبر الحالي. ليس هذا فحسب بل ستتاح اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass كذلك بنفس اليوم.

أيضاً سيتم طرح تحديث Free Golden Loop جديد للعبة ولكافة المنصات والذي يضيف أسلحة جديدة والمزيد من القدرات وكذلك سيضيف أعداء جدد، وسيكون هناك نهاية مطولة وإضافة خاصية اللعب المشترك عبر المنصات Cross platform matchmaking.

هذا ونذكر بأن ديث لووب كانت ضمن قائمة ألعاب PlayStation Plus Extra و Premium المجانية لشهر سبتمبر 2022.

3ab115c64b.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.