التخطي إلى المحتوى

مرحبًا بك في الإصدار 450 من Android Apps Weekly. فيما يلي أهم العناوين من الأسبوع الماضي:

  • تضع Google الكثير من مشاريعها الخاصة في مرحلة التقطيع. تريد الشركة العمل بكفاءة أكبر. يبدو أن الإجابة هي إلغاء المشاريع غير الضرورية. خفض تقسيم المنطقة 120 مشاريعه من 14 إلى سبعة. بشكل عام، يريد Sunday Pichai زيادة كفاءة Google بنسبة 20٪. من المحتمل أن يعني ذلك أن بعض التطبيقات قيد التقطيع أيضًا.
  • قدم Google Play تأجيل مراجعة لمدة 24 ساعة لمتجر Play. الهدف هو منع تفجير المراجعة ومنع المراجعات المشبوهة. ليس سراً أن المراجعات الزائفة تمثل مشكلة على Google Play. لا يزال بإمكان المطورين الرد على المراجعات المرسلة حديثًا، لكنهم لن يظهروا على صفحة متجر Play ليوم واحد. اضغط على الرابط لقراءة المزيد.
  • خسرت Google الاستئناف الأول لإلغاء غرامة الاتحاد الأوروبي التي حطمت الرقم القياسي منذ عام 2018. وتم فرض الغرامة لأن Google تطلب من مصنعي المعدات الأصلية تحميل الهواتف مسبقًا باستخدام بحث Google ومنتجات Google الأخرى من أجل استخدام Google Play. بعد المداولات، أوقفت المحاكم قرار الاتحاد الأوروبي، وستنطلق Google في الجولة الثانية.
  • تم إطلاق Discord رسميًا على Xbox هذا الأسبوع. لقد كان في مرحلة تجريبية لفترة من الوقت، ويسعدنا رؤيته على أرض الواقع. هذه العملية ليست معقدة بشكل رهيب، ولكنها تتم بشكل حصري تقريبًا مع تطبيقات Discord و Xbox على هاتفك. اضغط على الرابط لمعرفة كيفية توصيل Discord بجهاز Xbox.
  • حققت Dynamic Island من Apple شهرة كبيرة هذا الأسبوع. استغرق الأمر أيضًا من المطورين حوالي يوم لتقليد التأثير على هواتف Android. إنه يعمل فقط على أجهزة Xiaomi عبر سمة MIUI ، لكن لا يزال من الرائع رؤيتها. سألنا قرائنا عما إذا كانوا يعتقدون أن Dynamic Island كانت رائعة، وصدقوا أو لا تصدقوا، قال أكثر من 50٪ من قرائنا لا.

Sniper Zombie 2: Crime City

سعر: لعب مجاني

Sniper Zombie 2: Crime City هي لعبة قناص بها مجموعة من الزومبي. تضم اللعبة أكثر من 100 مهمة قصة في وضع حملتها، ومهام يومية للحصول على نهب إضافي، ووضع حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في ذلك. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة لفتحها. من حيث طريقة اللعب، إنها أشياء بسيطة جدًا. أنت تدور حول الخريطة وتهدف إلى أسفل نطاقك، وتصطف لقطتك، وتلتقطها. يعتمد نجاحك أو فشلك على مدى إصابتك ومدى جودة تسديداتك. إنه مجاني للعب بالطحن المعتاد الذي يتمتع به الرماة في مثل هذه الألعاب، لكنه قاتل وقت قصير لطيف.

Otternal Life

سعر: حر

Otternal Life هو تطبيق لتتبع العادات. يتيح لك التطبيق إنشاء عادات جديدة، ثم يساعدك على تتبعها للتأكد من أنها أصبحت عادات. يمكنك أيضًا تتبع تقدمك والاحتفاظ بدفتر يوميات مزاجي بسيط وغير ذلك الكثير. إنه يعمل دون اتصال بالإنترنت تمامًا وهو مجاني للاستخدام بدون إعلانات. إنه تطبيق أساسي جدًا. ومع ذلك، تعمل الوظائف بشكل جيد ونعتقد أن واجهة المستخدم نظيفة جدًا أيضًا.

سوطبرينجر

سعر: 6.99 دولارات أمريكية

ScourgeBringer هي لعبة منصات من طراز roguelite مع بعض آليات الاختراق والقطع. تسمح لك قدرتك الأساسية بالوميض حول الخريطة في لحظة. يمكنك استخدام القدرة على مراوغة الأعداء والتقدم من خلال اللعبة. هناك أيضًا قدرات أخرى تفتحها أثناء تقدمك وتساعدك على هزيمة الرؤساء والأعداء. رواية القصص ليست نصف سيئة بالنسبة إلى لعبة roguelite ، ومن المؤكد أن طريقة اللعب المحمومة مثيرة للاهتمام. إنها أيضًا لعبة متميزة، لذا بمجرد شرائها، لا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق لإفساد متعتك.

Qewd screenshot 2022

Qewd هو تطبيق مثير للاهتمام. يتيح لك تسجيل الدخول إلى مجموعة متنوعة من خدمات البث. من هناك، يمكنك إدارة قائمة الانتظار واكتشاف محتوى جديد لمشاهدته وإدارة قوائم التشغيل الخاصة بك. التطبيق مليء بالأخطاء حتى وقت كتابة هذا التقرير لأنه يجب أن يدمج مجموعة من المنصات المختلفة. نعتقد أن هذا له وعد، خاصة أنه من الصعب تتبع كل تطبيق بث لديك. إبقاء العين على هذه الخطوة. إذا تمكن المطورون من إصلاحه بشكل صحيح، فسيكون أحد تطبيقات الأحجار الكريمة المخفية.

ستار تريك: الطوابق السفلية

سعر: لعب مجاني

Star Trek: Lower Decks هي لعبة خاملة. تدور القصة حول كونك محبوسًا في هولودك حيث يتعين عليك إعادة إحياء قصص Star Trek القديمة والعودة إلى العالم الحقيقي. إنه أمر صعب بعض الشيء، لكن الحنين إلى الماضي شيء كبير مع ألعاب مثل هذه. أثناء اللعب، تقوم بإلغاء تأمين العديد من أعضاء الطاقم لمساعدتك أثناء النقر فوق طريقك للخروج من هولودك. فيما يتعلق بالميكانيكا، فهو عبارة عن فرس خامل قياسي إلى حد ما، لذلك ما لم تكن من النوع والحنين إلى الماضي، فقد لا يعجبك.


إذا فاتنا أي أخبار أو إصدارات كبيرة من تطبيقات Android أو الألعاب، فأخبرنا عنها في التعليقات.
شكرا لقرائتك. جرب هذه أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.