التخطي إلى المحتوى

أعلنت Apple هذا الأسبوع عن تشكيلات iPhone 14 و iPhone 14 Pro. بدأت الطلبات المسبقة يوم الجمعة الماضي ومن المتوقع أن تصل الطلبات الأولى إلى العملاء في 16 سبتمبر. ومع ذلك ، فإن بعض المحظوظين قد حصلوا بالفعل على طرز iPhone 14. بفضل ذلك ، لدينا الآن تفكيك مع نظرة أولى على الأجزاء الداخلية لجهاز iPhone 14 Pro Max.

تمت مشاركة teardown بواسطة قناة YouTube مراجعات PBK، ويظهر نظرة متعمقة على ما يوجد داخل طرازات 14 Pro الجديدة. من الخارج ، يبدو iPhone 14 Pro Max متطابقًا تقريبًا مع iPhone 13 Pro Max (على الأقل عند إيقاف تشغيله). لكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة في الداخل.

ما الجديد في iPhone 14 Pro Max؟

من خلال إزالة الشاشة ، من الممكن بالفعل رؤية معظم المكونات الداخلية لجهاز iPhone الجديد. بإلقاء نظرة سريعة ، يبدو تخطيط معظم المكونات مشابهًا تمامًا لجهاز iPhone 13 Pro Max. توجد بطارية كبيرة على شكل حرف L واللوحة الأم على اليسار بغطاء جديد منقوش “A16 Bionic”.

غطاء اللوحة الأم الجديد هذا هو في الواقع لوحة معدنية مع وسادات من الجرافيت تنقل الحرارة وتبددها. قالت Apple خلال الكلمة الرئيسية إن جميع طرازات iPhone 14 لديها نظام حراري أفضل للحفاظ على أداء عالٍ لفترة أطول ، والآن نحن نعرف كيف يعمل هذا النظام.

يحتوي هاتف iPhone 14 Pro Max على بطارية داخلية بسعة 4323 مللي أمبير ، كما ذكر سابقا. المكون أصغر قليلاً من بطارية iPhone 13 Pro التي تبلغ 4352 مللي أمبير في الساعة. بالطبع ، تقول شركة Apple إن الهواتف الجديدة يمكن أن تظل غير متصلة بالشبكة لفترة أطول بفضل التحسينات التي تم إجراؤها على شريحة A16 Bionic ، والتي تعتمد الآن على عملية 4 نانومتر.

لكن الشيء الوحيد المختلف حقًا في طرازات Pro لهذا العام هو كاميرا TrueDepth ، والتي تتكون من مستشعرات Face ID والكاميرا الأمامية. هذه المرة ، وضعت Apple مستشعر القرب أسفل الشاشة ، بحيث تتناسب جميع المكونات مع مساحة أصغر بنسبة 30٪ من درجة iPhone 13 Pro.

كما نرى من التفكيك ، فإن وحدة كاميرا TrueDepth الجديدة أصغر كثيرًا ، مما سمح لشركة Apple بإنشاء Dynamic Island. عند الحديث عن الكاميرات ، يحتوي iPhone 14 Pro Max على ثلاث كاميرات خلفية ، تمامًا مثل سابقتها. ومع ذلك ، تتميز طرازات Pro لهذا العام بعدسة جديدة عريضة 48 ميجابكسل مع مستشعر أكبر بكثير ، وهذا واضح للعيان من الداخل.

تعرف على المزيد حول تفكيك iPhone 14 Pro Max

تتضمن عناصر التفكيك الأخرى نظرة فاحصة على وحدة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وعدم وجود قارئ بطاقة SIM (فقط في الطرز المباعة في الولايات المتحدة). يمكنك التحقق من التفكيك الكامل أدناه:

https://www.youtube.com/watch؟v=M2xhTRVdcKo

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أجهزة iPhone الجديدة قبل أن تصل إلى المتاجر يوم الجمعة ، فتأكد من إطلاعك على المراجعات الأولى لـ iPhone 14 Pro. وإذا كنت لا تخطط لشراء هواتف جديدة ، فهناك صفقات رائعة على طرازات الجيل السابق من iPhone.

FTC: نحن نستخدم الروابط التلقائية المدرة للدخل. بعد، بعدما.


تحقق من 9to5Mac على موقع يوتيوب لمزيد من أخبار آبل:

https://www.youtube.com/watch؟v=sVDs-ZdAz9g

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.