ينضم تفجير الأخبار إلى دعوة الصحفيين الأفغان في WAN IFRA

ينضم تفجير الأخبار إلى دعوة الصحفيين الأفغان في WAN IFRA

بينما يواجه الصحفيون الأفغان ظروفًا صعبة بشكل متزايد وعقبات متزايدة في أداء عملهم ، تعلن Blasting News عن شراكتها مع نداء الصحفي الأفغاني التابع للجمعية العالمية لمحرري الأخبار.

قدمت Blasting News التزامًا ماليًا لصندوق دعم وسائل الإعلام الأفغانية للمساعدة في تلبية الاحتياجات الفورية وإجلاء الصحفيين وعائلاتهم داخل أفغانستان ، بالإضافة إلى إشراك الصحفيين الأفغان المعاد توطينهم للكتابة لقناة عمودية مخصصة للظروف داخل أفغانستان. بالخصوص. سيتم تمويل القطاع الرأسي لمدة 12 شهرًا بميزانية إجمالية تصل إلى 18000 دولار أمريكي.

قال “الصحفيون الأفغان وحريتهم مهددون أكثر من أي وقت مضى” أنجيلو فير، مدير المحتوى لتفجير الأخبار.

“يجب على المجتمع الصحفي أن يبذل قصارى جهده لدعم زملائنا والدفاع عنهم ، للمساعدة في إنقاذ حياتهم وللمساعدة في مشاركة تركيزهم الفريد والمهدّد بشكل متزايد على واحدة من أكثر الأزمات الإنسانية تدميراً في عصرنا. ”

قال الرئيس التنفيذي لشركة WAN-IFRA: فنسنت بيرين. حرية الصحافة هشة وهي تهمنا جميعاً. والتضامن بين من يتمتعون بامتياز التمتع به وبين المحرومين منه ضروري للدفاع عن حقوق الإنسان الأساسية. تحتاج أفغانستان إلى تضامن دولي لمنع انقراض الصحافة الأفغانية. نشكر Blasting News وجميع زملائنا الذين استجابوا بالفعل وما زالوا يستجيبون لنداء WAN-IFRA.

ينضم تفجير الأخبار


تفجير الأخبار هو ناشر عالمي مبتكر مقره لندن وينصب تركيزه الأساسي على تقديم صحافة مستقلة ودقيقة.

عالميًا ، لدى BN أكثر من 30 مليون قارئ شهريًا وست إصدارات في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا والبرازيل والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يعتمد Blasting News على 2000 مساهم ، على سبيل المثال لا الحصر العرق والفئة والعمر والجنس والجغرافيا.

ينضم تفجير الأخبار

Comments are closed.