التخطي إلى المحتوى

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: أنصت للنصائح

بعد تثبيت سعر الفائدة.. أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الخميس

يقتل ضحاياه ويأكل قلبهم ويحتفظ بجماجمهم.. من هو أشهر آكل لحوم البشر جيفري دامر؟

يلا شوت مباراة الزمالك واليكت المقامة على ملعب القاهرة الدولي ضمن مباريات الاياب لمرحلة الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.. وذلك مساء اليوم الاحد الموافق 25 سبتمبر 2022.

ينقل لكم موقع جريدة فكرة وي خدمة مشاهدة مباراة الزمالك واليكت بث مباشر اليوم.. والتي يمكنكم متابعتها بشكل حصري عبر شبكة قناة اون تايم سبورت المستحوذة على حقوق البث الحصري للمسابقات الأسيوية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك واليكت يلا شوت

سيكون التحكيم على المواجهة التي تجمع بين الزمالك واليكت التشادي للحكم “عبد الرزاق أحمد”، ويمكنكم متابعة أحداث ومجريات اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق حاتم بطيشة.

لقد تمكن نادي الزمالك من تحقيق الانتصار على اليكت سبورت في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد، ويطمح لحسم التأهل عندما يستضيف نظيره التشادي مساء اليوم.

وكان سيكون موعد انطلاق صافرة البداية لمواجهة الزمالك واليكت في تمام الساعة 9:0 مساء بتوقيت مكة المكرمة.. أي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت غرينتش.

في الختام زوار ومتابعين موقع جريدة فكرة وي، نرجو أن تكون المقال مستوفية لجميع المعلومات اللازمة لكم من أجل متابعة فريقكم المفضل، ونتمنى لكم متابعة طيبة وفوز المنتخبات التي تتابعونها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *