يصطدم صبي يبلغ من العمر 14 عامًا بحركة مرور قادمة على الطريق السريع

يصطدم صبي يبلغ من العمر 14 عامًا بحركة مرور قادمة على الطريق السريع لإنقاذ قطة تم إلقاؤها من السيارة من قبل مالك سابق لا يرحم

كانت إيرين براون تقود سيارتها على طريق سريع ، واصطحبت ابنها ، جافين ، إلى حفلة عيد ميلاد ، عندما حدث شيء لم تصدق أنه قد يحدث.

رأت نافذة على سيارة متحركة أمامهم مفتوحة ، وألقيت قطة منها.

صرخت وأوقفت السيارة على الفور. بمجرد أن توقفت عن العمل ، هرب جافين من السيارة وأوصى حركة المرور القادمة بالتوقف حتى يتمكن من الوصول إلى القطة وإنقاذها.

“في حالة صدمة بينما كان يشاهد القطة تضرب الرصيف وتندفع عبر الطريق السريع بأكمله ، ركض إلى الجسر بجانبي مباشرة وقفز فوق الجسر على وشك القفز ،” يشارك براون مع Love Meow.

هرع جافين إلى الجسر والتقط القط المصدوم.

“لا أعرف أكثر ما أصابني بالصدمة ، القطة التي تم رميها من نافذة مركبة متحركة على 196 أو ابني يخرج من سيارتي على الطريق السريع ويغرق في ممر علوي لإنقاذ قطة.

يصطدم صبي

عبر: ايرين براون

كان القط المصاب بصدمة نفسية. تمزقت أظافره نتيجة الكفاح من أجل الحفاظ على القبضة على الرصيف.

“لقد احتضن ذراعي جافين وأمسكه غافن بقوة وظل يداعبه ليُظهر له أننا لن نؤذيه ونكسب ثقة القطة.” باطل

عبر: ايرين براونول

أخذوا لاكي إلى مستشفى بلو بيرل للحيوان ، واعتنى به الموظفون وأعطوه مسكنات الآلام. “لم يترك جافين طفله الجديد. كانت الرابطة لحظية وكانت فوضى عاطفية لهذه القطة. ”

بعد بضعة أيام ، سمع شخص غريب لطيف عن قصتهم على فيس بوك وعرض عليه دفع معظم الفواتير الطبية. اندهش غافن من هذه البادرة الخيرية وبدأت الدموع تتدفق. “قال بعد ذلك ،” سأقوم أيضًا بالتبرع بمبلغ 63 دولارًا الذي يجب أن أدفعه لجعل قطتي الجديدة تتماشى مع هذا لتقريبنا من الإجمالي. ” قال براون “تضخم قلبي من الامتنان”.

لاكي يبلي بلاءً حسناً في منزله الجديد.

أصبح الصديقان قريبين جدًا. قال براون: “لاكي تدرك جيدًا أن جافين أنقذه ، ورباطهما لا يمكنني وصفه”. “لاكي حتى الآن أحلى قطة قابلتها على الإطلاق!” إنه لطيف للغاية وممتع ورائع فقط!

الصبي البطل يهتم حقًا بالحيوانات ويريد دائمًا أن يكون طبيبًا بيطريًا. نحن مقتنعون بأنه سيكون أفضل طبيب بيطري في العالم.

Comments are closed.