التخطي إلى المحتوى

Yakuza هو الاسم الذي أصبح معروفًا في المناطق الغربية مثل الولايات المتحدة ، ولكن في اليابان كان يُطلق عليه تقليديًا Ryu Ga Gotoku ، والذي يُترجم تقريبًا إلى “Like a Dragon”. الآن ، مع الإعلان عن ثلاث ألعاب Like a Dragon الجديدة ، يبدو أن اسم Yakuza قد تقاعد نهائيًا.

في مقابلة حديثة مع طاولة مستديرة حضرتها IGN ، ناقش رئيس RGG Studio ماسايوشي يوكوياما الابتعاد عن لقب Yakuza ، موضحًا أن هذه الخطوة تمت تجربتها بشكل أساسي مع Yakuza: Like a Dragon.

“في [Yakuza 7]، كان Yakuza: Like A Dragon ، ولذا فقد اكتشفنا أنه إذا أطلقنا هذه اللعبة فجأة من العدم دون وجود Yakuza فيها ، فسيكون الناس مثل ، “ما هذه اللعبة؟ ما الذي يحدث مع هذا؟ ‘… بدا الرد على اسم Like A Dragon جيدًا جدًا ، لذا فقد منحنا الثقة لإخراج “Yakuza” والمضي قدمًا مباشرة مع Like A Dragon ، “قال Yokoyama.

عند سؤاله عما إذا كان هناك سبب موضوعي وراء التغيير ، أجاب Yokoyama أن الاسم لا معنى له حقًا في ألعاب مثل Ishin ، التي تدور أحداثها في القرن التاسع عشر.

“[S]قال يوكوياما: “من الحكمة أيضًا ، نحن نتحدث عن عالم الجريمة الإجرامي ، لكننا لا نتحدث عن ياكوزا ، حقًا”. “لذلك من المنطقي بالنسبة لنا عدم تضمينها في الاسم. إذا واصلنا اللهجة ، فسنكون Yakuza: Ishin! انها ليست Yakuza: Ishin! هذا ليس ما يدور حوله. هكذا مثل التنين: Ishin! أكثر منطقية.”

اسم Yakuza هو اسم مستبق من وقت وصول إصدار PS2 من المسلسل لأول مرة إلى الولايات المتحدة ، والذي وصف بأنه “GTA in Japan” ، كان في البداية فاشلاً ، ولكنه وجد لاحقًا شعبية بفضل Yakuza 0. بالنسبة للعديد من المعجبين ، كان اسم Yakuza لفترة طويلة لم تعد ذات صلة ، لكنها كانت راسخة بدرجة كافية بحيث تمكنت من البقاء.

يتزامن تغيير الاسم مع فجر حقبة جديدة لـ RGG Studio أيضًا ، والتي شهدت مؤخرًا رحيل Toshihiro Nagoshi والعديد من كبار القادة. مع تولي Yokoyama الآن المسؤولية الكاملة ، تستعد RGG Studio لإصدار ثلاث ألعاب جديدة في السلسلة ، بما في ذلك Like a Dragon 8 و Kazuma Kiryu التي تركز على عرض خاص بعنوان Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name. بالإضافة إلى تغيير الاسم ، يبحث RGG Studio أيضًا في إمكانية تحويل السلسلة إلى Unreal Engine 5.

اللعبة التالية المستحقة للمسلسل هي Like a Dragon: Ishin ، وهي إعادة إنتاج بطابع الساموراي من اللعبة العرضية التي تدور أحداثها في اليابان في القرن التاسع عشر. يمكنك قراءة انطباعاتنا الكاملة عن Like a Drago: Ishin هنا ، مع تحديد تاريخ الإصدار في فبراير 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.