التخطي إلى المحتوى

الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر 100 وظيفة في 5 مدن .. وتكشف التخصصات المطلوبة

Pixel Watch هو الجهاز الذي يسعدنا أن نتجه إلى عام 2022. هذه هي المحاولة الأولى لشركة Google لساعة ذكية ، وهو عنصر أرادت الشركة صنعه لسنوات. على الرغم من أنه تم الكشف عنها في I / O ، إلا أن الكثير من القصة المحيطة بها لم يتم إخبارها بعد ، لذا نعم ، كل التفاصيل التي يمكننا العثور عليها رائعة.

«البذور السحرية».. بيل غيتس يفاجئ العالم من جديد ويكشف حلا لأزمة الجوع

على سبيل المثال ، يبدو أن شاحنًا لاسلكيًا آخر لـ Pixel Watch قد توقف اليوم عبر FCC (هنا). هذه ليست أخبار كبيرة. لا أمانع في إغلاق المتصفح الآن ، لكنني أريد حقًا ساعة Pixel.

خسائر تجتاح أسواق أوروبا وآسيا والخليج بعد هبوط “وول ستريت” إثر أرقام التضخم

يصل الشاحن اللاسلكي الجديد تحت رقم الطراز G77PA وهو من صنع Compal ، نفس الشركة المصنعة التي تم رصدها في مايو كصانع Pixel Watch وشاحن آخر ذي صلة. تتم الإشارة إلى G77PA في ملف اليوم جنبًا إلى جنب مع شاحن آخر ، G943M.

لست متأكدًا مما إذا كنت قد تعلمت بالفعل أي شيء آخر هذه المرة باستثناء أن ملف الشحن اللاسلكي المستخدم في الشاحن من صنع Inpaq. يبدو أن التصميم أدناه باستخدام WP-TX-CF-035. يتم تشغيله بواسطة USB-C ويمكنه التعامل مع سرعات شحن لاسلكي تصل إلى 15 واط. مرة أخرى ، لست متأكدًا من قدرة Google على شحن الساعة بهذه السرعة ، لكن الشاحن يفعل ذلك.

حسنًا ، هذا كل شيء. أريد فقط ساعة Pixel على معصمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.