التخطي إلى المحتوى

هل أنت مهتم بما هو قادم في صناعة الألعاب؟ انضم إلى المديرين التنفيذيين في صناعة الألعاب في GamesBeat Summit القادم في أكتوبر لمناقشة هذا الجزء الجديد من الصناعة. سجل اليوم.


أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إصدار Just Dance 2023 في حدث Ubisoft Forward. الدفعة الرابعة عشرة من السلسلة التي بيعت منها أكثر من 80 مليون نسخة.

تنطلق اللعبة على Nintendo Switch و PlayStation 5 و Xbox Series X / S في 22 نوفمبر.

اللعبة متاحة للطلب المسبق على Nintendo Switch من متجر Ubisoft. ستكون اللعبة متاحة أيضًا على Stadia في وقت لاحق.

هذا العام ، تدخل Just Dance حقبة جديدة كرقصة حسب الطلب. يتيح ذلك للاعبين تحديث المحتوى الخاص بهم باستمرار مجانًا وتحريك أجسادهم بطرق أكثر.

لأول مرة في امتياز Just Dance ، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة الكاملة عبر الإنترنت مع ما يصل إلى خمسة أصدقاء ولاعبين آخرين حول العالم باستخدام المجموعات عبر الإنترنت.

يأخذك Just Dance 2023 إلى عالم الرقص.

يتم توصيل جميع اللاعبين بقائمة المضيف ويمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض عبر نظام ملصقات Emote جديد واختيار الأغاني وضرب حلبة الرقص معًا أينما كانوا.

تدعم المجموعات عبر الإنترنت اللعب المتقاطع ، ولكن لا يزال بإمكان اللاعبين الاستمتاع بلعب متعدد محلي.

يحتوي Just Dance أيضًا على أسلوب فني جديد يركز على عالم ثلاثي الأبعاد وقوائم تنقل بديهية. هناك نظام توصية محسّن يسمح للاعبين بتخصيص قوائم التشغيل وتنظيم الأغاني.

يمكن للاعبين تسلق الرتب مع نظام تقدم جديد ، وكسب نقاط داخل اللعبة لكل رقصة مكتملة. تُستخدم هذه النقاط لفتح مكافآت جديدة ، مثل تخصيص بطاقة الراقص الخاصة بك لأول مرة في Just Dance.

يمكن للاعبين تخصيص بطاقات الراقصين الخاصة بهم لتلائم شخصيتهم عن طريق تغيير الصور الرمزية والخلفيات وشارات الأسماء والأسماء المستعارة. يمكنك أيضًا استرداد نقاطك لتلقي ملصقات تعبيري. يمكن استخدام هذا للتواصل مع لاعبين آخرين في مجموعتك عبر الإنترنت.

يتيح لك Just Dance 2023 إنشاء مجموعات خاصة لعدد يصل إلى 6 أشخاص للرقص عبر الإنترنت.

يقدم Just Dance تحديثات منتظمة ومستمرة ، لذلك يمكن للاعبين توقع أوضاع لعب جديدة وأغاني ومواسم ذات طابع خاص لسنوات قادمة. تتضمن اللعبة 40 أغنية وعوالمًا جديدة ، بما في ذلك الأغاني التي تتصدر قائمة المخططات ، وظواهر الإنترنت الفيروسية ، والأغاني الأصلية. بدني بواسطة دوا ليبا ، أكثر بواسطة K / DA Ft. ماديسون بير ، (G) I-DLE ، ليكسي ليو ، جايلا بيرنز ، سيرافين. لا أستطيع التوقف عن الشعور بقلم جاستن تيمبرليك. أحبني الأرض بقلم زارا لارسون. محبوس من الجنة بقلم برونو مارس. قف كيد لاروي وجوستين بيبر. أكثر.

وصل المسلسل إلى 140 مليون لاعب منذ بدايته في عام 2009. قامت Ubisoft ببناء اللعبة مع فرق في باريس وبوني وشنغهاي وبومباي. هناك أكثر من 500 رقصة. في حدث صحفي ، قال المدير الإبداعي ماثيو تومكينسون وكبير المنتجين كلير بيورن إن مهمتهم هي إعطاء الناس المزيد من الطرق للرقص لتشجيع التعبير عن الذات.

GamesBeat عقيدة عندما يتعلق الأمر بتغطية صناعة الألعاب ، فهي “حيث يلتقي الشغف بالعمل.” ماذا يعني هذا؟ بصفتي صانع قرار في استوديو الألعاب وكذلك من محبي اللعبة ، أود إخبارك بمدى أهمية هذه الأخبار. سواء كنت تقرأ المقالات أو تستمع إلى البودكاست أو تشاهد مقاطع الفيديو ، تساعدك GamesBeat في التعرف على الصناعة والاستمتاع بها. شاهد الملخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.