التخطي إلى المحتوى

ASUS

يمكن للاعبين في أمريكا الشمالية الآن طلب أحد أكثر أجهزة ألعاب Android إثارة للإعجاب على الإطلاق ، وهو ASUS ROG Phone 6.ومع ذلك ، قد ترغب في انتظار هذا الطلب المسبق ، خاصة إذا كنت من عشاق مانغا. الرجل الوطواط إصدار الهاتف 6 قريبًا.

من حيث المواصفات ، يحتوي ASUS ROG Phone 6 على شاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة ومجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الزائدة. كما أنه يدعم معدل تحديث 165 هرتز ويعمل ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. أوه ، وبالطبع هناك مشغلات الكتف الافتراضية من ASUS ولوحة عرض خلفية قابلة للتخصيص.

91 موبيل

لكن، 91 موبيل تقرير ASUS تعمل عليه حاليًا الرجل الوطواط أحدث إصدار لهاتف الألعاب. لا توجد أي معلومات عن موعد إعلان ASUS عن تكريمها للحملة الصليبية الملبسة بالغطاء ، لكنها بالتأكيد تبدو مختلفة مثيرة للاهتمام على الهاتف 6. ونأمل أن يكون هناك إصدار دولي. لم تعلن ASUS عن ROG Phone 6 الرجل الوطواط لا يوجد إصدار حتى الآن ، لذلك لا أعرف ما إذا كان سيصل إلى أمريكا الشمالية.

يتوفر ASUS ROG Phone 6 للطلب المسبق على Amazon. تتوفر أيضًا الطلبات المسبقة لجهاز ASUS ROG Phone 6 Pro ، مما يتيح لك عرض صورة مخصصة (بدلاً من شعار ROG) على الشاشة الخلفية.

المصدر: 91Mobile، 9to5Google

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.