التخطي إلى المحتوى

اخرج العدسة المكبرة.

يعتبر iPhone 14 من Apple أفضل من سابقيه. لكن عليك حقًا أن تنظر حتى تلاحظ ذلك.

كيف قريبة تطلب اختبار الكاميرا لدينا النظر في لقطة واحدة لمدة 15 دقيقة لتمييزها عن صورة تم التقاطها باستخدام iPhone 11 Pro البالغ من العمر ثلاث سنوات. يوصف تحديث iPhone 14 بأنه “متين ولكن خفي”. يتضمن ذلك اتصالاً طارئًا عبر الأقمار الصناعية تأمل ألا تحتاج إليه ، وزيادة متواضعة للبطارية ، وشكل جديد للقطع الأمامي في طراز 14 Pro.

لقد ولت الأيام التي جلبت فيها تحديثات iPhone التحسينات التي كان على الجميع الترقية إليها على الفور ، ولكن سيظل ملايين المستخدمين يشترون أجهزة iPhone جديدة. إنه مثل البقاء مع شريك جيد بعد فترة طويلة من تفجير الشرارة.

السؤال الأخير ليس كذلك بطريقة ما لترقية جهاز iPhone الخاص بك ، متىلمساعدتك في اتخاذ قرارك ، نجيب على الأسئلة التي سمعناها من قراء واشنطن بوست من خلال موقعنا على الإنترنت والبريد الإلكتروني وإنستغرام.

أولاً ، أنشأ مكتب المساعدة اختبارًا للإجابة على أهم الأسئلة. هل تحتاج إلى هاتف جديد؟

بعد ذلك ، نظرنا ليس فقط في كيفية مقارنة iPhone 14 مع iPhone 13 العام الماضي ، ولكن أيضًا ما يمكنك تجربته مع iPhone 11 و XS و 8 وحتى الطرز السابقة.

إليك ما يجب أن تعرفه:

لدى Apple أربعة أجهزة iPhone جديدة بأسعار مألوفة ، لكن تشكيلة هذا العام مختلفة قليلاً. يتميز iPhone 14 القياسي (799 دولارًا أمريكيًا وما فوق) بتصميم مألوف ومعالج العام الماضي ، انضم إليه في 7 أكتوبر طراز 14 Plus (899 دولارًا وما فوق) مع شاشة أكبر وعمر بطارية أطول. زيادة.

لدى Apple الكثير لتقدمه لجهاز iPhone 14 Pro (+ 999 دولارًا) و Pro Max (1099 دولارًا أمريكيًا) ، بما في ذلك معالج A16 Bionic أسرع ، وشاشة تعمل دائمًا ، واستخدام جديد لطيف للكاميرا الأمامية التي تسمى Dynamic الجزيرة. تم حفظ الأشياء الممتعة. ).

هل يجب أن تصبح محترفًا؟ هذه الهواتف مخصصة لأولئك الذين يستحوذون على بعض الميزات. وجدنا أن طراز Pro قادر على أداء مهام أسرع قليلاً من المعيار 14 ، مثل عرض بعض مقاطع الفيديو ، لكن في الاستخدام العادي لن تلاحظ الفرق ، كما أن شاشة Pro أكثر سلاسة وأكثر سطوعًا ولكنها قد لا تعني الكثير لأولئك الذين لا يلعبون ألعابًا غنية بالرسومات أو يقضون الكثير من الوقت في الخارج.

ماذا عن أن تصبح كاميرا محترف؟ إنه يستحق كل هذا العناء ، ولكنه مفيد إذا كنت تريد قضاء بعض الوقت في دراسة لقطاتك. (انظر مقارنة الكاميرا سهلة الاستخدام أدناه.)

واحدة من أبرز الميزات الجديدة في جميع طرازات iPhone 14 هي ميزة الطوارئ SOS من Apple عبر الأقمار الصناعية. أرسل معلومات مهمة مثل الموقع والحالة ، أرسل إلى المستجيبين للطوارئ إذا وجدت في مناطق لا توجد بها خدمة خلوية ، أو شارك موقعك مع الآخرين عندما تكون خارج الشبكة يمكنني القيام بذلك. (عذرًا ، لا يمكنك إرسال نصوص عبر الأقمار الصناعية إلى أصدقائك.)

لسوء الحظ ، لم أتمكن من اختبار هذا – لن يكون جاهزًا حتى نوفمبر.

بالنسبة لأولئك الذين لم يحصلوا على هاتف جديد منذ أكثر من أربع سنوات ، يعد iPhone 14 مكانًا رائعًا للبدء.

المعالج A15 Bionic بالداخل قوي بما يكفي للمهام اليومية وسيستمر لسنوات مع تحديثات البرامج. تدوم البطارية ساعة أطول من iPhone 13 ، لكن Apple قامت بإجراء تحسينات كبيرة على مدى السنوات الخمس الماضية ، حيث قفزت من 13 ساعة من تشغيل الفيديو على iPhone X في 2017 إلى 20 ساعة على iPhone 14. يعمل طوال اليوم مع طاقة كافية متبقية لمتابعة رسائل البريد الإلكتروني في اليوم التالي.

لكن انتظر: “هل هو نفس iPhone 12؟” سأل القارئ بابلو بيلتران على Instagram. تبدو التصميمات 14 و 13 و 12 متطابقة تقريبًا. و 2020 iPhone 12 هو الآن سعر مناسب. يدعم شبكات 5G والكاميرات والبطاريات أسوأ قليلاً. تبيع Apple حاليًا iPhone 12 مقابل 599 دولارًا ، أي أقل بـ 200 دولار من الطراز الجديد.

سؤال آخر حول التكلفة: “لماذا هي باهظة الثمن؟” سأل Ryu Seungmin على Instagram. لم ترفع Apple الأسعار هذا العام ، ولكن إليك نصيحتنا: بين عمليات التبادل والعروض الترويجية من شركات الاتصالات اللاسلكية ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على خصومات قوية على أي iPhone جديد تقريبًا.

إذا كان لديك iPhone 12 أو أحدث ، فانتظر الدفعة التالية. قم بالترقية عندما ترغب في ذلك. يحتوي جهاز 14 على بعض التقنيات الرائعة ، ولكن الأمر كله يتعلق باستخدام الجهاز قدر الإمكان قبل الترقية.

لا يناسب iPhone 14 حتى أولئك الذين يفضلون هاتفًا أصغر حجمًا. إذا كان هذا يقلقك ، فجرّب iPhone 13 mini العام الماضي مقابل 599 دولارًا ، أو انظر إلى Samsung Galaxy Z Flip 4 بسعر 999 دولارًا.

ماذا عن التداول باستخدام eSIM؟

تم تصميم جميع طرازات iPhone 14 المباعة في الولايات المتحدة للعمل مع بطاقات SIM المدمجة (eSIMs) فقط ، وكان التبديل سهلاً حتى الآن. استغرق تنشيط الهاتف باستخدام خط الخدمة التجريبية حوالي دقيقة ، ودقيقة ونصف لنقل رقم الهاتف الشخصي من بطاقة SIM الفعلية ، وبدون مكالمات إلى خدمة العملاء.

على Instagram ، سأل القارئ سيباستيان جوميز عما إذا كانت بطاقة SIM الفعلية على هاتفه القديم ستتوقف عن العمل نهائيًا بعد تنشيط eSIM. هذا صحيح. بمجرد نقل رقم هاتفك من بطاقة SIM فعلية ، لا يمكنك عادةً إعادة تنشيط الخدمة على تلك الشريحة البلاستيكية.

ما هي جودة الكاميرا

تساءل فيكي من فلوريدا: “ما الذي يجعل الكاميرا ذات الطراز 14 الجديد أفضل من كاميرا 11 Pro Max؟” بالنسبة للبعض ، تعد الكاميرا الأفضل هي السبب الأكبر للترقية ، الأمر الذي قد يفاجئ أشخاصًا مثل فيكي.

بالنسبة للاختبار الذي أجريناه ، يضرب Chris المدينة بمجموعة مليئة بأجهزة iPhone القديمة وبعض منافسي Android. ثم التقط نفس الصورة في كل منهم وطلب من جيفري (الذي لم يكن يعرف الصورة التي جاءت من أي هاتف) أن يختار أفضل صورة.

اختار جيفري لقطة iPhone 14 Pro في كل مرة. هذا يعني أن الكاميرا جيدة حقًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتقاط التفاصيل والتصوير في الإضاءة المنخفضة. هذا نتيجة لكيفية عمل مستشعر الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مثل مستشعر 12 ميجابكسل لالتقاط المزيد من الضوء.

لكن تذكر ، في بعض الحالات ، كان على جيفري أن يقضي الكثير من الوقت في تكبير البكسل لمعرفة الفرق. في عدة مناسبات كاد أن يختار لقطة من iPhone 11 Pro.

من الصعب تحديد الاختلاف بشكل خاص إذا كنت تقوم بالتصوير أثناء النهار أو في غرفة مضاءة جيدًا. ألق نظرة على هذه الصور لجسر البوابة الذهبية التي تم التقاطها بعد ظهر يوم الأحد.

إذا قمت بتكبير الصورة الأصلية ، يمكنك أن ترى أن الصورة الملتقطة بجهاز iPhone 14 Pro Max تحتفظ بأكبر قدر من التفاصيل ، متبوعة بـ 14 صورة. ولكن عندما قمت بالتصغير ، لفت 11 Pro انتباهي أكثر من ذلك بقليل. هذا ما يدور حوله التصوير بالهاتف الذكي. الذوق لا يقل أهمية عن البراعة التقنية.

ومع ذلك ، في الإضاءة المنخفضة ، يصبح الفرق بين هذه الكاميرات أكثر وضوحًا.

أخطأ جهاز iPhone 7 ، ولكن كل جهاز iPhone تقريبًا كان يعمل بشكل أفضل منذ ذلك الحين في التقاط التفاصيل والمشاهد الساطعة.)

حتى مع الأخذ في الاعتبار هواتف مثل Pixel 6 Pro من Google ، والتي من المعروف أنها مستقرة في التصوير الليلي ، فإن إخراج الصور من مستشعر الكاميرا الكبير في iPhone 14 Pro Max متواضع على أي حال.كان أفضل مزيج من الألوان في أعيننا. والتفاصيل.

ترقية كاميرا أخرى لجهاز iPhone 14 لم تحصل على فائدة كبيرة. ضبط تلقائي للصورة للكاميرا الأمامية. كما هو الحال مع الصور العادية ، تُظهر الصور الشخصية الملتقطة بـ 14 مزيدًا من التفاصيل ، لكن الفرق لم يكن كبيرًا. وفي الظلام ، لم تكن صور السيلفي من iPhone الجديد من Apple تبدو جيدة.

سؤال آخر للكاميرا: “هل الوضع الرأسي (الكاميرا الرئيسية) سريع؟” سأل مستخدم يُدعى Sacafotos على Instagram. هذه مشكلة كبيرة للآباء. في اختباراتنا ، كانت صورة iPhone 14 Pro أسرع قليلاً ، لكنها لم تكن بنفس سرعة الكاميرا العادية.

ما مدى فائدة الجزر الديناميكية؟

تحل Dynamic Island محل جهاز iPhone 14 Pro ، وهذه النقطة المتغيرة الشكل التي تغطي فتحة الكاميرا في الشاشة هي تذكير مرئي سريع بأن الهاتف لا يزال يقوم بشيء ما في الخلفية. (فكر في تشغيل الموسيقى أو العد التنازلي على جهاز توقيت.) وإذا كنت بحاجة إلى العودة إلى التطبيق الذي تعمل به ، فستأخذك نقرة سريعة على الجزيرة إلى هناك.

سأل مستخدم Instagram Peter Philpott عن عدد العناصر التي يمكن أن تعمل في وقت واحد داخل Dynamic Island. حتى الآن ، هناك إجابتان فقط ، لكن هذا جيد. لا تعتمد كثيرا. بمرور الوقت ، قد يبتكر مطورو التطبيقات طرقًا لاستخدام Dynamic Islands. لكن في الوقت القصير الذي استخدمناه فيه ، لم تشعر الجزيرة أبدًا بأنها مفيدة أكثر من أي وقت مضى ، إنها لطيفة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.