التخطي إلى المحتوى

تبذل مجموعة Transsion Holdings قصارى جهدها للتغلب على الجمهور العالمي. قامت المجموعة الصينية التي تقف وراء العلامات التجارية Infinix و Tecno و Itel بإطلاق أجهزة متعددة في السنوات الماضية. تأتي معظم هذه الأجهزة لجذب الجمهور العالمي بأسعار معقولة ومواصفات مقنعة. لقد فاجأتنا هذه الشركات بمواصفات رائعة مثل نظام شحن ThunderFlash 180W. لم تعد Tecno تلعب الألعاب، بالإضافة إلى المواصفات الجذابة تحاول أيضًا جذب الأسلوب. الشركة أدخلت ظهر Tecno Camon 19 Pro في يونيو في مركز Rockefeller في نيويورك. الآن، تقدم الشركة ملف إصدار موندريان الأنيق الجديد في السوق الهندي.

هذا ليس Project Ara ، لكن التصميم “الممتلئ” على ظهره بالتأكيد سيجعلك تتذكر ذلك. يتميز Tecno Camon 19 Pro Mondrian بتصميم متعدد الألوان على ظهره. في الواقع، إنه يتبع الرسم التجريدي لبيير موندريان. إنه فنان مشهور جدًا في القرن العشرين. ستحاول نسخة موندريان الجديدة تصفح عروق الجمهور الهندي الأنيقة ونمط الحياة. لكن ماذا عن المواصفات؟ هل سيغزون العملاء؟ هيا نكتشف.

مواصفات Tecno Camon 19 Pro Mondrian Edition

حسنًا، يعد Tecno Camon 19 Pro أكثر من مجرد “وجه جميل”. لكن التصميم بالتأكيد هو ما يجعله متميزًا. يستخدم الجهاز تقنية تصوير ضوئي متعدد الألوان. يسمح للغطاء أحادي اللون بإظهار ألوان متعددة تحت إضاءة مختلفة. ومن المثير للاهتمام أن هذه إشارة مباشرة إلى رفض موندريان للواقع المرئي. يأتي الظهر بخطوط سميكة وزوايا مستقيمة لتتبع جماليات الفنان. ستظهر المستطيلات المختلفة درجات مختلفة من الأزرق والأرجواني تحت أشعة الشمس. وفقًا للشركة، خضع الجهاز لـ “صياغة صارمة” مع أكثر من 500 تكرار من الاختبار.

بصرف النظر عن التصميم المبتكر، فإن الأجهزة هي نفسها المتغيرات الأخرى. هذا يعني خيبة أمل لأولئك الذين ينتظرون شيئًا حقيقيًا 2022. يأتي الهاتف مع تقنية Helio G96 SoC المفضلة من Tecno مع اتصال 4G. بصرف النظر عن ذلك، هناك إعداد كاميرا مزدوجة مثير للإعجاب. يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر RGBW وكاميرا صورة شخصية بدقة 50 ميجابكسل 2 ×. كما يوفر المصممون دعم EIS و OIS و HDR.

تشمل المواصفات الأخرى شاشة LCD بحجم 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز. يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مثبتة داخل فتحة مثقبة. يستمد الجهاز الطاقة من بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 33 وات.

التسعير والتوافر

في الوقت الحالي، يبدو أن Tecno Camon 19 Pro Mondrian حصريًا للسوق الهندي. سيصل الجهاز إلى الرفوف مقابل 17999 روبية هندية وتبدأ الطلبات المسبقة في 22 سبتمبر عبر أمازون.

يمكنك التحقق من مراجعتنا الكاملة لإصدار Pro Mondrian هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.