التخطي إلى المحتوى

قام مدير منتجات الهواتف المحمولة من شاومي مؤخرًا بالتلميح إلى وجود هاتف ذكي جديد في الطريق، والآن تتزايد الأدلة على أنه قد يكون Xiaomi Civi 2، خليفة هاتف Xiaomi Civi الذي تم إطلاقه منذ عام.

تشير التقارير إلى أن Civi 2 سيصل في وقت مبكر من هذا الشهر وسيحتوي على معالج Snapdragon 7 Gen 1 الجديد. جدير بالذكر انه كان لدى هاتف Civi معالج Snapdragon 778G. ولقد حصل الهاتف الجديد بالفعل على ترخيص 3C مع رقم الطراز 2209129SC.

كشفت الشركة الصينية ايضًا أن الهاتف سيحتوي على شاشة OLED بحجم 6.56 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، وذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 12 جيجابايت مع 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1. سيضم الهاتف بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

سيوفر الجهاز كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الوسع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل والذي من المحتمل أن يكون للتصوير الكلي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.