التخطي إلى المحتوى

الهلال يضم نجم النصر؟.. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة

في واحدة من أكبر المفاجآت.. يخطط نجم كبير في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لـ”الرحيل” خلال الميركاتو الصيفي القادم.

دواء للصدفية علاج للوقاية من السكري

والهلال الذي سيطر على لقب دوري المحترفين السعودي، في السنوات الثلاث الماضية؛ يُعاني من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

لاول مره – اتفرج الفيديو الكامل لـ رانيا يوسف مع خالد يوسف

اقرأ أيضًا| اتفاق تاريخي مرتقب بين الهلال وليفربول.. “قرار رسمي من كلوب” 

ويحتل الزعيم، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2022-2023، برصيد 17 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب “المتصدر”.

* نجم الهلال “يخون” فهد بن نافل.. الرحيل رغم التجديد

وكشفت صحيفة “FANATICOS”، عن رغبة قوية من النجم الكولومبي جوستافو كويلار، في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأعلنت الصحيفة، تفاوض كويلار، مع عددٍ من الفرق اللاتينية، للانضمام إلى أحدهم، في الميركاتو الصيفي القادم؛ حيث يرغب في العودة إلى هناك.

طالع أيضًا| بن نافل يقرر رسميا.. “التخلص من نجم الهلال” 

وانضم النجم الكولومبي البالغ من العمر 30 سنة، إلى الهلال، في صيف عام 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.

وجدد جوستافو كويلار، عقده مع الزعيم الهلالي، في شهر أكتوبر الماضي؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو من عام 2024؛ وذلك بعد الاتفاق مع رئيس النادي فهد بن نافل.

تابع في “سعودي سبورت”| وداعا.. ابن الهلال “يعتزل” بعد استبعاده من الأخضر

جدير بالذكر أن كويلار، خاض 100 مباراة رسمية، مع نادي الهلال، في مختلف البطولات المحلية والخارجية، دون أن يسجل أي هدف، ومكتفيًا بـ3 أسيست، مع التتويج بـ7 ألقاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *