التخطي إلى المحتوى

تقرير مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت clermont vs paris sg يبدأ بي اس جي الدفاع عن لقبه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بمباراة ضد كليرمونت فوت اليوم السبت.

يبحث عشاق كرة القدم الان عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون في افتتاح الدوري الفرنسي الأسبوع الأول ، اليوم ينطلق البث المباشر في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، علي ملعب جبريل مونتبيد ، اما عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان بث مباشر اليوم سيتم نقل المباراة حصريا عبر قنوات بي ان سبورت الثانية بتعليق حسن العيدروس .

باريس سان جيرمان

التشكيلة المحتملة (3-4-1-2): جيانلويجي دوناروما؛ راموس ، كيمبيمبي ، ماركينيوس ؛ حكيمي ، فيتينها ، فيراتي ، منديس ؛ ميسي. الجدران ، نيمار.

سيبدأ باريس سان جيرمان حياته تحت قيادة المدرب الجديد كريستوف جالتير برحلة خارج ملعبه إلى كليرمون فوت لبدء مشواره في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، أنهى العملاق الفرنسي صدارة جدول الدوري الموسم الماضي بعد أن فقد لقب ليل في الموسم السابق.

لكن مشوارهم السابق شابه فشلهم في الفوز بدوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي أجبرهم على التغيير في المقعد الإداري. نجح باريس سان جيرمان أيضًا في التمسك بكيليان مبابي ، الذي بدا أنه سينتقل إلى ريال مدريد هذا الصيف.

كان فريق بي اس جي رائعًا في مرحلة الإعداد للموسم الجديد ، حيث فاز في جميع مبارياته الأربع الودية. كما هزموا نانت 4-0 في كأس الأبطال ليبدأوا موسمهم الجديدة على أعلى مستوى. سيرغب باريس سان جيرمان في الحفاظ على مستواه والدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، بينما يظل فوزه بدوري أبطال أوروبا هو الجائزة النهائية بالنسبة له.

مع غياب كيليان مبابي ، سيكون ليونيل ميسي بالتأكيد اللاعب الذي يجب الانتباه إليه في المباراة. وصل الأرجنتيني في صفقة انتقال مجانية من برشلونة الصيف الماضي لكنه فشل في الوصول إلى الأرض في فرنسا ، حيث أنهى الدوري بستة أهداف فقط.

كليرمونت

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1):  دياو ؛ Seidu و Wieteska و Ogier و Borges ؛ جاستين ، جونالونس. Dossou ، Berthomeir ، Allevinah ؛ أندريك.

يمتلك كليرمون مجموعة مختلفة تمامًا من الأهداف بعد أن احتل المركز السابع عشر في الموسم الماضي. سيكون متحمس للاحتفاظ بوضعهم في الدرجة الأولى لموسم آخر ، ولن تكون هناك بداية أفضل من حصد نقاط امام باريس سان جيرمان في يوم الافتتاح.

كان أداء كليرمونت فوت إيجابيًا بشكل عام قبل الموسم ، حيث فاز بأربع من مبارياته الست. انتهت آخر مواجهة ودية لكليرمونت ضد مونبلييه بالفوز 1-0 في 31 يوليو. وسيرغبون في الاستمرار على نفس المنوال مع انطلاق موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

احصائيات رئيسية

  • واجه كليرمونت فوت وباريس سان جيرمان مرتين فقط في السابق ، حيث فاز بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مباراتيهما.
  • سجل باريس سان جيرمان ما مجموعه 10 أهداف في مباراتيهما ضد كليرمونت فوت.
  • وأحرز كيليان مبابي أربعة أهداف في مرمى الفريق في مباراتين بالدوري الموسم الماضي بينها ثلاثية.
  • كما سجل نيمار ثلاثية في الفوز خارج أرضه على كليرمونت فوت الموسم الماضي.
  • خسر كليرمونت فوت 20 مباراة في الدوري الموسم الماضي ، وهو أعلى رقم مشترك في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكنه تمكن من تجنب الهبوط.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمونت

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 5-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.