التخطي إلى المحتوى

أعلنت منصة البث التلفزيوني Netflix نتفليكس تعاونها مع شركة Ubisoft الفرنسية لألعاب الفيديو، وذلك من أجل إطلاق 3 ألعاب فيديو حصرية على تطبيقها للهواتف الذكية، وذلك ضمن خطتها للمنافسة في مجال ألعاب الفيديو. وستكون هناك 3 ألعاب جديدة ستطلقها نتفليكس و Ubisoft ستتوفر بحلول العام القادم 2023، ستكون من بينها نسخة جديدة من لعبة الفيديو Valiant Hearts كما ستحمل نفس جودة اللعبة الأصلية التي يتم بثها حاليا على منصات Steam و Epic Games . وستكون اللعبة الأخرى عبارة عن نسخة جديدة من لعبة الأكشن Mighty Quest كما ستضم تصميم وعدد من خصائص ألعاب roguelikes ، أما بالنسبة للعبة الثالثة فستكون لعبة Assassin’s Creed الشهيرة، والتي تلقى اعجابا واسعا بين المستخدمين.

وفي الوقت نفسه تعمل نتفليكس على عرض تلفزيوني مباشر قد يرتبط بلعبة Assassin’s Creed على غرار ألعاب Stranger Things، كما كانت المنصة قدأعلنت في ديسمبر العام الماضي عن إتاحة ألعاب Dominoes Café و Knittens و Wonderputt Forever وذلك بشكل مجاني، بالإضافة إلى عدد من الألعاب الأخرى التى أضافتها سابقا منها Gameloft’s Asphalt Xtreme و Bowling Ballers ، على تطبيقها للهواتف الذكية. وتتوسع نتفليكس في مجال ألعاب الفيديو، حيث قالت سابقا إنها بصدد توفير عدد من ألعاب الفيديو على هواتف آيفون ، حيث ستتوفر هذه الألعاب على تطبيقها عبر متجر تطبيقات آبل App Store ، حيث تحاول نتفليكس الالتفاف حول قواعد App Store والذى أحدث أزمة كبيرة لعدد من خدمات الألعاب مثل إكس بوكس و نفيديا و ستاديا، حيث لا يمكن لخدمات الألعاب السحابية التغلب على هذا الأمر إلا من خلال تقديم ألعابهم من خلال تطبيق ويب .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ألعاب الفيديو تُحسّن قدرات الذاكرة وقد تتسبّب بأضرار صحية

دراسة تؤكد أن هواة ألعاب الفيديو لديهم نشاط دماغي مميز ومهارة باتخاذ القرار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.