التخطي إلى المحتوى

عشاق WWE في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم كانوا على موعد مع ليلة مليئة بالمتعة والإثارة خلال عرض كراون جول الذي شهد العديد من الأحداث المثيرة التي نستعرض تفاصيلها فيما يلي:

 

بروك ليسنر يتغلب على بوبي لاشلي


في مواجهتهما الثانية فقط خلال عداوتهما الممتدة منذ نحو 20 عامًا تمكن بروك ليسنر من التغلب على بوبي لاشلي في افتتاح نزالات عرض كراون جول؛ ليرد الوحش على خسارته من لاشلي مطلع هذا العام في رويال رامبل على لقب WWE. انقض لاشلي على ليسنر منذ بداية النزال بعدد من ضربات سبير تسببت في إصابة ساق الوحش، لكن سيطرة لاشلي لم تدم طويلًا بعد أن تحامل ليسنر على إصابته ورد بعدد من ضربات جيرمن سوبلكس وضربة إف-5 ساحقة. وفي اللحظات الأخيرة من النزال نفذ لاشلي حركة الإخضاع هيرت لوك وكان قاب قوسين أو أدنى من إجبار ليسنر على الاستسلام لكن الوحش تمكن من قلب الطاولة وتثبيت لاشلي ليخطف الانتصار الثمين.

إيو سكاي وداكوتا كاي يتغلبان على أسكا وأليكسا بليس ويستعيدان لقب التاج تيم


بعد خمسة أيام فقط من خسارة اللقب في راو تمكن فريق داميدج كونترول من استعادة لقب فرق السيدات بعد التغلب على أسكا وأليكسا بليس. وبينما كانت أليكسا بليس على وشك إسقاط داكوتا كاي بالحركة القاضية ظهرت نيكي كروس فجأة لتعتدي على بليس وتسقطها من الحبل العلوي لتنتهز كاي الفرصة لتثبيت بليس وحسم الفوز واستعادة اللقب.

 

درو ماكنتاير يتغلب على كاريون كروس داخل القفص الحديدي

نجح درو ماكنتاير في الانتقام أخيرًا من كاريون كروس بعدما تغلب عليه داخل القفص الحديدي في كراون جول. شهد النزال تدخلات معتادة من سكارليت التي منعت ماكنتاير من تنفيذ حركته القاضية ركلة كلايمور لتشتت انتباه المحارب الأسكتلندي وتمهد الطريق أمام رفيقها لتنفيذ ضربة كروس جاكيت ثم ضربة كروس هامر. وبينما كان ماكنتاير في طريقه للخروج من القفص وحسم الفوز بعد إسقاط كروس بضربة سوبر سوبلكس اعترضت سكارلت طريقه مرة أخرى وأفقدته الرؤية باستخدام رذاذ الفلفل؛ وهو ما أثار غضب ماكنتاير الذي لحق كروس ومنعه من الخروج من القفص في اللحظة الأخيرة قبل أن يسقطه بركلة كلايمور مفاجئة. وفي اللحظات الأخيرة من النزال ارتكبت سكارليت خطأ فادحًا بإغلاق القفص بالقفل وهو ما منح ماكنتاير وقتًا كافيًا لتسلق القفص والخروج قبل أن يتمكن كروس من الوصول إلى باب القفص.

فريق ذا جادجمنت داي يتغلب على فريق ذا أو سي


تمكن الثلاثي فين بالور وداميان بريست ودومينيك ميستيريو من التغلب على الثلاثي اي جاي ستايلز وكارل أندرسون ولوك جالوز. وفي اللحظات الأخيرة من النزال كان اي جاي ستايلز على وشك إسقاط فين بالور بالضربة القاضية لكن ريا ريبلي انتهزت فرصة عدم انتباه الحكم وهاجمت النجم الاستثنائي من الخلف لينتهز بالور الفرصة وينفذ ضربته القاضية ليمنح فريق ذا جادجمنت داي انتصارًا ثمينًا على ذا أو سي.

برون سترومان يتغلب على أوموس

أثبت الوحش برون سترومان أنه ربما يكون النجم الأقوى في WWE بعد تغلبه على العملاق النيجيري أوموس. فرض أوموس سيطرته على النزال في بدايته مستغلًا فارق الحجم، لكن برون سترومان نجح في الصمود قبل أن يقلب الطاولة على العملاق النيجيري ويسقطه بضربة باور سلام مذهلة ليحقق الفوز.

ذا أوسوس يتغلبان على ذا برولينج بروتس ويحافظان على لقب الفرق الموحد


واصل ذا أوسوس فرض سيطرتهما على فئة التاج تيم في WWE بعد تغلبهما على الثنائي ريدج هولاند وبوتش في كراون جول. وتسبب ترديد الجماهير لاسم سامي زين في تشتيت انتباه جاي أوسو لينتهز ذا برولينج بروتس الفرصة لفرض سيطرتهما في بداية النزال. وأظهر هولاند قوة هائلة في النزال بعدما تمكن من حمل جاي وجيمي أوسو في آن واحد وإسقاطهما بكل سهولة. وفي اللحظات الأخيرة من النزال تمكن ذا أوسوس من حسم الفوز بعد تثبيت بوتش بفضل ضربة 1D قاضية من الحبل العلوي للحلبة.

 

بيانكا بلير تتغلب على بايلي في نزال لاست وومان ستاندينج وتحافظ على لقب راو للسيدات


دخلت بيانكا بلير التاريخ من أوسع أبوابه مرة أخرى بعد فوزها على بايلي في أول نزال من نوع لاست وومان ستاندينج لتحافظ على لقب راو للسيدات. استخدمت النجمتان كل الأدوات المتاحة لإيذاء بعضهما بعضًا سواء السلالم الحديدية أو العصي أو الكراسي، لكن بايلي حاول ابتكار طريقة أخرى عندما قادت سيارة جولف إلى المنصة لكن بلير قلبت الطاولة على غريمتها وتمكنت من السيطرة على السيارة وأسقطت بايلي من فوقها. وفي اللحظات الأخيرة من النزال تمكنت بلير من إسقاط بايلي مرتين على الطاولة قبل أن تضع بايلي في مصيدة داخل سلم وُضِع بين الحبلين السفليين للحلبة. لم تتمكن بايلي من فك القيد قبل العدات العشرة ليعلن الحكم فوز بلير واحتفاظها باللقب.

لغز براي وايت يزداد غموضًا في كراون جول

ألقى براي وايت خطابًا مؤثرًا على جمهور WWE الحاضر في ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ليذكرهم من هو براي وايت وليخبرهم أنه سيعيد كتابة نهاية قصته، قبل أن يقاطعه العم هاودي مرة أخرى ليخبره بأنه عليه إيذاء الناس وعدم نزع قناعه أبدًا.

 

رومان رينز يتغلب على لوجان بول ويحافظ على لقب WWE يونيفرسال الأوحد


في واحد من أفضل النزالات التي شاهدناها في الآونة الأخيرة تمكن بطل WWE يونيفرسال رومان رينز من التغلب على لوجان بول ليحافظ على لقبه. قدم بول كل ما لديه ليحقق المفاجأة وينهي سيطرة رأس الطاولة على لقبيّ العالم، واعتمد على بعض الحركات التي تعلمها من خلال تدربه مع عضو قاعة المشاهير شون مايكلز لكن محاولته لتنفيذ ركلة سويت تشين ميوزيك لم تكلل بالنجاح. وكان لوجان بول قريبًا بالفعل من تحقيق المفاجأة بعدما سدد لكمة يمينية قوية في وجه رينز ثم لكمة سوبر مان، لكن رينز تمكن من الصمود. وفي اللحظات الأخيرة من النزال قرر بول المجازفة بشكل أكبر بعدما نفذ قفزة فروج سبلاش مذهلة على رومان رينز الذي كان مستلقيًا على طاولة التعليق؛ مما استدعى تدخل ذا أوسوس للاطمئنان على الزعيم والاشتباك مع أصدقاء بول المتواجدين في المقاعد الأمامية للمتفرجين، قبل أن يصل جيك بول شقيق لوجان ويسقط ذا أوسوس بلكمتين قويتين باليد اليمنى، لكن سرعان ما جاء سولو سيكوا ليشتبك مع جيك. وفي هذه الأثناء استغل رومان رينز اشتعال الأمور خارج الحلبة ليستعيد توازنه ويسقط لوجان بول بلكمة سوبر مان ثم ضربة سبير ليحسم الفوز.

 

المقال التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *