التخطي إلى المحتوى

أعرب البرازيلي روجيريو ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن تفاؤله بقدرات لاعبيه وإصرارهم ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أمام إسواتيني والمقرر إقامتها، مساء غدٍ الأحد.

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع إسواتيني ضمن منافسات الذهاب للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال ميكالى في المؤتمر الصحفي: “شاهدنا منتخب إسواتيني جيدًا ونعلم أنه فريق قوي ويمتلك نفس الطموح والرغبة ولكننى أثق كثيرًا فى إمكانيات لاعبينا وقدراتهم على العبور”.

وأضاف: “جهزنا للمباراة على كافة الوجوه ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونقدم الكرة الجميلة التي نسعى لمشاهدتها”.

وأكمل: “لدينا كوكبة متميزة من اللاعبين سيكون لهم شأن كبير في عالم الساحرة المستديرة، لا أريد من اللاعبين سوى التركيز فيما تعلمناه سويا خلال فترة الإعداد المضغوطة من أجل تحقيق النتائج التي نتمناها”.

ومن جانبه، تحدث إبراهيم عادل لاعب بيراميدز والمنتخب الأوليمبي في المؤتمر الصحفي، قائلًا: “جاهزون للمباراة وسنقاتل من أجل إسعاد الجمهور المصري والمرور نحو الحلم الأوليمبي”.

وأوضح: “نمتلك مجموعة من اللاعبين الشجعان، وهدفنا تحقيق طموحات هذا الجيل، ولدينا مدرب قدير ونحظى باهتمام كبير من مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل عام والكابتن محمد بركات المشرف العام على المنتخب بشكل خاص، فهو قريب جدًا من اللاعبين”.

وأتم: “جئنا للفوز وأتمنى أن تكون حظوظنا أوفر في أول مبارياتنا بالتصفيات لأنه سيكون له أثر إيجابي على مسيرتنا في مشواره التأهل لأولمبياد باريس”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *