التخطي إلى المحتوى

استخدم منظم الحفلات المصري شيرين يسري حق الرد، للدفاع عن سمعته المهنية بعد إعلان النجمة إليسا إلغاء حفل غنائي “خيري” بسبب سوء التنظيم، وعدم التزامه بما تم الاتفاق عليه، وأكد أن اتفاقه لم يكن مع إليسا من الأساس، وأن التذاكر المبيعة للحفل الذي كان مقرراً غداً لم تتجاوز 7 تذاكر فقط.

بوستر الحفل الملغي – الصورة من حساب الجمعية الخيرية على إنستغرام

وأضاف شيرين يسري صاحب شركة luxlife منظمة حفل إليسا حصرياً في اتصال مع ET بالعربي أن “الاتفاق لم يكن مع إليسا إنما كان مع وزارة السياحة والوزير وليد نصار أن نقوم بـ”وان نايت فور ليبانون” وهي تطوعت أن تساعد وأن تجيب كل الناس الذين يقومون بشراء الطاولات من لبنان تغطي الميزانية وتأخذ جزءاً لمنظمة لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow “.

تابع “7 تذاكر تم بيعها وبعدها طلبت إليسا فلوس هذا ما حصل، واحنا بالنسبة لنا لا علاقة لنا سوى أن “وان نايت فور ليبانون” وإليسا هي التي كلمت الأوتيل وقالت أنا بلغي واحذفوا البوستر وأنا كنت في الأوتيل قاعد ماكنتش لاغي وكنت مكمل عادي”.

أضاف “كل المسألة عندهم هناك هي عشان تقول إنها كانت طالبة فلوس عليها أن تظهر أي اتفاق أو إيميل يثبت هذا الكلام”.

تابع “كان هناك ميزانية 140 ألف دولار والطاولات تجيب 250 ألف دولار، وحتى الدعوات التي كان لها علاقة بالمشاهير كانت من ضمن الميزانية واحنا ما قلناش مش عايزين نعمل برومو، إليسا والجمعية رفضوا القيام بأي برومو أو أي حاجة من التي كان متفقاً عليها على إنستقرام وفي نفس الوقت طلبت فلوس فكان الموضوع غريب جداً”.

أضاف “هي كانت قد قالت إنه في أول شهر أغسطس ستقوم ببرومو وفيديو على إنستغرام ما اتعملش وبعدها قالت يوم 20 أغسطس وأيضاً ما اتعملش، هو ده إللي حصل ونحن لسنا مهتمين بالمشاركة بأي حفل في لبنان لا الآن ولا فيما بعد، وإللي عاوز يعمل شوشرة ويتابع يروح يسألهم هما حتى أنا مش لبناني”.

وكشف شيرين يسري عبر ET بالعربي أيضاً بالوثائق التذاكر السبع التي بيعت من حفل أليسا الذي كان مقرراً يوم 15 سبتمبر في استثمار 140 ألف دولار، مشيراً إلى أن كل الناس الذين حجزوا بطاقة للحفل أتت واستلمت ما دفعته.

كما أضاف أنها وقعت على الإيصال الذي كان من المفترض أن يدخلوا به إلى الحفل، سائلاً “من هو المنظم الذي فشل ومن وعد بوعود كثيرة والحفل ليس لي هم الخسرانين”.

إليسا – الصورة من حسابها على إنستغرام

يذكر أن إليسا أعلنت ظهر أمس الثلاثاء إلغاء الحفل، بسبب ما وصفته بسوء التنظيم وعدم الالتزام بالشروط المتفق عليها سابقاً، ووعدت بالبحث عن عن حفل آخر لدعم الجمعية الإنسانية التي اختارتها.

وغردت قائلة: “ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ15 أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها، منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية”.

وكانت جمعية لبنان الغد المتخصصة في مجال تقديم المساعدات الخيرية والإنسانية قد أعلنت في وقت سابق عن الحفل وذكرت عبر إنستغرام “ليلة واحدة للبنان! الحدث الإنساني للعام في 15 سبتمبر، اختارت إليسا لبنان الغد كمنظمة غير حكومية رسمية من لبنان لتكون جزءاً من حافز ليلة من أجل لبنان.. نشكرك على إيمانك بعملنا ولجعلك لبنان فخوراً بوجود مثل هكذا فنانة أصيلة”.

وأمام عشاق النجمة اللبنانية إليسا فرصة أخرى لحضور حفلاتها بعد تأكيد موعد، أحدث حفلاتها الغنائية بالقاهرة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 22 من سبتمبر الجاري، لصالح أحد المشاريع العقارية الجديدة في التجمع الخامس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.