التخطي إلى المحتوى

تداول بعض الأشخاص مايقارب 90 مقطع فيديو مسرب لأسلوب وطريقة اللعب في«جراند ثفت أوتو 6» عبر هاشتاج «GTA6» في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الأحد.

وفي إحدى المقاطع المنتشرة، ظهرت إمرأة تطلق النار على الشرطة أمام محلاً تجاريًا، كما ظهر رجل يتضح أنه صديقها يتجول في شقه سكنية برفقتها ويبدو أنهما بطلا اللعبة.

وأكد الصحافي جيسون شراير، أن هذه التسريبات صحيحة، وقال إن هذه التسريبات مأخوذة من الفترات الأولى من تطوير اللعبة، كما ذكر أنها بمثابة الكابوس المرعب على صناع اللعبة، في حين لم تبد شركة روكستار المطورة للعبة أي تعليق حيالها.

وفي بعض المقاطع المنتشرة، تبين أن عند أشهار المسدس على الضحية تظهر خيارات عديدة للاعب، من بينها تستطيع أن تفرض علية أوامر يلبيها لك، مثال على ذلك سرقة مال أو سيارة أو ممتلكات المجني عليه، أو التحكم فيه تحت تهديد السلاح ومن هذا القبيل.

وتبين أن هذه التسريبات لا يوجد لها دليل على أنها صحيحة، حيث لم تدلي الشركة الناشرة والمطورة إلى الآن أي ردة فعل أتجاه هذا الموضوع.

يذكر أن بعض الأنباء المتداولة تشير إلى أن «روكستار» الأمريكية تكرس عملها حاليًا على الجزء الجديد من سلسلة ألعاب جراند، وستصبح اللعبة جاهزة للانطلاق في حلول عام 2024 أو 2025 وفقًا لمصادر الصحافي «توم هندرسون»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.