التخطي إلى المحتوى

فيرستابن يطارد شوماخر | صحيفة الرياضية

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فرض غرامة مالية على جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، نظرًا لما بدر منه بعد المباراة الأولى في الدوري العام.

كولر ينفي الشائعات: لم أتحدث عن مهاجمي الأهلي

وكان فيريرا قد أعرب عن اندهاشه من عدم الإعلان عن مواعيد مباريات الدوري حتى شهر يناير المقبل، عقب نهاية مباراة فريقه أمام سموحة، وذلك على الرغم من الإعلان عن مواعيد مباريات الدوري حتى الجولات الخمس الأخيرة.

آرسنال يتعادل مع ساوثهامبتون في بريميرليج

وأوضح حسين في تصريحات لإذاعة القاهرة الكبرى عبر برنامج “ديربي” أن جيسوالدو فيريرا تم تغريمه 20 ألف جنيه، نظرًا للتصريحات التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة سموحة، التي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد.

يُذكر أن المدرب البرتغالي فيريرا قرر عدم حضور المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، في ثاني جولات الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

وفي سياق متصل، أشار حسين إلى أنه لم يتم توقيع عقوبة التجمهر ضد الحكام على أي فريق في جميع مباريات الجولة الأولى من الدوري، نظرًا لعدم قيام الحكام بتسجيل تلك الوقائع في تقاريرهم.

وأكمل تصريحاته مؤكدًا أنه لجنة المسابقات تلجأ لاستخدام شريط المباراة في الحالات التي لا يراها الحكام، وهو ما لم يمكن تطبيقه في حالات التجمهر من اللاعبين ضد الحكام للاعتراض على القرارات. 

وأتم عامر حسين تصريحاته مُشيرًا إلى أن لجنة الحكام برئاسة مارك كلاتبنيرج شددت على الحكام ضرورة تسجيل حالات التجمهر ضدهم في المباريات، بدءً من الجولة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *