التخطي إلى المحتوى

طمأن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في مصر، الجمهور على الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن حالتها مستقرة الآن.

وقال مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويُعرض عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «شيرين عبد الوهاب في حالة استشفاء حاليًا، وميمي فؤاد مدير أعمالها دايما هو اللي بيطمني عليها».

وتابع مصطفى كامل في مداخلته: «ميمي تحدث مع شيرين في مكالمة استغرقت دقيقة واحدة، الدقيقة كلها سألت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة، أنا بشكرها، وبقول لها يارب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود».

واختتم نقيب المهن الموسيقية حديثه قائلًا: «أشكر الفنانة أنغام على دورها في أزمة شيرين عبدالوهاب، لأنها محتوية أسرتها بشكل كبير، وكمان بشكر الفنانة غادة عبدالرازق، وكتير من الفنانين الذين يدعمون شيرين».

وكانت قضية تعاطي شيرين عبد الوهاب للمخدرات ودخولها إلى مصحة للعلاج من الإدمان وعلاقتها بطليقها حسام حبيب قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وخرجت العديد من التصريحات من شقيقها ووالدتها أكدوا فيها ان شيرين مدمنة ويريدون انقاذها من حسام.

وكانت انتشرت أخبار قبل أيام قليلة عن نقل شيرين إلى ألمانيا للعلاج لكن محاميها ياسر قنطوش نفى ذلك الأمر جملة وتفصيلاً.

وأشار قنطوش، إلى أن شيرين لا زالت تتواجد في مصر وحالتها الصحية جيدة، مطالباً الصحفيين بضرورة تحري الدقة قبل نشر أي خبر وتداوله على منصات التواصل الاجتماعي، والرجوع له قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

وسبق وأن قام محمد عبدالوهاب شقيق شيرين بمداخلة هاتفية لبرنامج ” الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “mbc” مصر، قال فيها إنه اضطر أن يحتجز شقيقته داخل أحد المستشفيات الكبرى، حتى ينقذها من إدمان الممنوعات، مشيراً إلى أنه أخذ لجنة خاصة من المستشفى حتى يأخذ شقيقته شيرين من شقة التجمع للمستشفي لإنقاذها.

وتابع قائلاً: “أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، دول حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل، ولو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرج أختي من المستشفى إلا وهي كويسة”.

وأثارت قضية شيرين عبد الوهاب تعاطف الكثير من المحبين والمتابعين والنجوم العرب الذين قدموا لها رسائل دعم ومحبة عبر السوشال ميديا ومنهم ماجدة الرومي ونجوى كرم وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *