التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 16 سبتمبر 2022، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

وتنطلق مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي بث مباشر

وتذاع مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر شاشة قناة ssc السعودية، ويعلق عليها فهد العتيبي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 9 نقاط، وذلك بعد تحقيق الانتصار في الثلاث جولات الماضية.

ويتصدر فريق الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 12 نقطة، حيث خاض الليوث مباراة الجولة الرابعة، ليتصدر الترتيب محققًا العلامة الكاملة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الوحدة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 3 نقاط.

يذكر أن الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم سيتوقف بعد نهاية الجولة الرابعة لإقامة معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والمزمع إقامته في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 – 27 سبتمبر الحالي.

ويأتي معسكر المنتخب السعودي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، على أن تعود منافسات الدوري في تاريخ 1 أكتوبر القادم.

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 16 سبتمبر 2022، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.