التخطي إلى المحتوى

أكد وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، أن مواطنه عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد ليس له مكان في قائمة المنتخب الحالية، مشيراً إلى أنه توجد لديه خيارات كثيرة في خط الهجوم.

وكان مدرب أسود الأطلس، أعلن قائمته التي ستواجه ودياً كلا من تشيلي وباراجواي نهاية الشهر الجاري في مدينتي برشلونة وإشبيلية، والتي شهدت عودة حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، واستمرار غياب عبد الرزاق حمد الله.

وقال المدرب المغربي في حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب إعلان القائمة: «تحدثت مع عبد الرزاق حمد الله، الذي كان موقوفًا لمدة 4 أشهر وكنا ننتظر نهاية هذه العقوبة، لعب مباراة قبل 4 أيام مع فريقه أمام الرائد، لكن هناك خيارات كثيرة في خط الهجوم وبالنسبة لي فإن عبد الرزاق ليس له مكان في الوقت الحالي».

وأضاف مدرب المغرب: «فضلت استدعاء 4 مهاجمين فقط هم أيوب الكعبي وريان مايي ويوسف النصيري ووليد شديرة، وكما قلت لعبد الرزاق هناك العديد من اللاعبين الذين يستحقون اللعب مع المنتخب والباب مفتوح امام الجميع».

وتابع: «هذه تشكيلة أولية ولم أحسم بعد في التشكيلة النهائية، هناك عمود فقري وسنحكم على اللاعبين من خلال تصرفاتهم داخل الملعب ومردوديتهم مع فرقهم ولن نظلم أي لاعب».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.