التخطي إلى المحتوى


احتفل الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بعيد الهالوين مع ابنتيه كيان ومكة، حيث نشر صلاح صورة لابنتيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، ارتديا أزياء مناسبة للهالوين.


ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزى لمباراة نابولي الإيطالي التي تقام في العاشرة من مساء الثلاثاء على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


وشارك في التدريب الدولي المصري محمد صلاح في المران ووضحت جاهزيته للمباراة المرتقبة بين الفريقين والتي يسعى فيها الفرعون إلى زيادة غلته التهديفية للمنافسة على لقب هداف دوري أبطال أوروبا.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 6 أهداف خلال مباريات دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية بالتساوي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.


يدخل ليفربول صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 فقط.


بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.


وتحسم مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأولى بعدما حسما ناديا ليفربول ضد نابولي التأهل الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.


 


ابنتا محمد صلاح


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *