التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قائمة برواتب لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، ومن ضمنها راتب النجم المصري المحترف لدى الفريق محمد صلاح، الذي جدد تعاقده مع الريدز قبل انطلاق الموسم الجديد، لمدة 3 مواسم.

وخرجت العديد من التسريبات حول قيمة التعاقد الجديدة للنجم محمد صلاح، حيث ذكرت بعض التقارير أنه يحصل على 400 ألف جنيه إسترليني، وتحدثت أخرى عن أنه يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني، لتكشف قائمة الرواتب التي نشرتها “ذا صن”، القيمة الفعلية لما يتقاضاه صلاح ورفاقه في الفريق.

ويحصل المصري محمد صلاح على مبلغ 350 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل نحو 404 آلاف دولار أمريكي، وهو الراتب الأغلى بين لاعبي ليفربول، حسبما أكدت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها المنشور بتاريخ اليوم الثلاثاء.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن مدافع الفريق فيرجيل فان دايك يأتي في المركز الثاني لقائمة اللاعبين الأغلى في الفريق، حيث يحصل أسبوعيا على 220 ألف جنيه إسترليني.

في غضون ذلك، وقع لاعب الوسط الأنيق تياجو ألكانتارا عقدًا لمدة أربع سنوات بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا عندما انضم إلى ليفربول من بايرن ميونيخ في عام 2020.

ويتقاضى كل من ترينت ألكسندر أرنولد وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا وفابينيو 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي ما يقرب من نصف راتب صلاح، كما وافق داروين نونيز، على التجديد، في صفقة بقيمة 179.423 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع عندما انضم من بنفيكا في الصيف.

ويحصل حارس المرمى أليسون، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم، على 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بينما يتقاضى لاعبي خط الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون وجيمس ميلنر 140 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع.

وترى صحيفة “ذا صن” أن محمد صلاح وافق على التجديد لمدة 3 سنوات، بعدما اختار زميله ساديو ماني المغادرة إلى بايرن ميونيخ، لذلك حصل على مكافأة رائعة على تفانيه واستمراره مع الريدز لفترة ممتدة.

يشار إلى أن فريق ليفربول يعاني من التعثر المتكرر منذ بداية الموسم الجديد، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”، أو دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في مسابقة الدوري بمباراتين فقط في 6 أسابيع، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة، كما أنه هُزم أيضًا في دوري الأبطال أمام نابولي بنتيجة كبيرة (4 – 1) في أولى جولات دور المجموعات.

وقدّم الريدز موسمًا جيدًا في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلا أنه خرج وصيفًا في البطولتين الأغلى والأهم له، حيث إنه خسر الدوري في الأسبوع الأخير، عندما كان يحتاج إلى تعثر مانشستر سيتي في آخر جولة، إلا أن السيتي فاز وتوج باللقب، كما أن ليفربول خسر أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الذي استطاع أن يفوز بهدفين نظيفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.