التخطي إلى المحتوى

خرج المنتج البحريني محمد الترك عن صمته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به في الساعات الماضية واستدعت نقله إلى العناية المركزة، إثر أزمته مع زوجته السابقة دنيا بطمة.

ودعا الترك في الرسائل التي نشرها إلى تركه وشأنه لكي يعيش بسلام مع عائلته، مؤكدا أنه يشعر بالتعب مع ممن وصفهم بـ“أولاد الحرام“.

محمد الترك ينشر مقاطع مصورة لـ مصطفى الآغا

واستشهد الترك بكلام يردده الإعلامي مصطفى الآغا جاء فيه: ”بهالحياة في ناس ايجابيين مروا بأمور صعبة وتجاوزوها، وفي ناس سلبيين ومتذمرين ومتشائمين مروا بتجارب سيئة بس ما قدروا يتجاوزوها، والمشكلة الأكبر أنهم بدهم يعمموا التجربة على الجميع ويسودوا الحياة على الجميع ويتهموا كل الناس بالخيانة والجحود والظلم والقسوة“.

وأضاف: ”يا أخي تجربتك تخصك وحدك، ويمكن كنت أنت شريك بنتائجها ومش بالضرورة إذا انت تجربتك غلط أو نتائجها غلط فباقي الناس كلهم غلط بغلط“.

وأكد محمد الترك أنه يحق للجميع نشر التوعية، ولكن لا يحق لهم التشكيك وإصدار الأحكام طالما أن التجربة ليست تجربتهم.

وتفاعل المتابعون مع تعليق محمد الترك، متمنين أن تعود المياه إلى مجاريها مع زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، خاصة أنه يمر بظروف نفسية سيئة جدا استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”منذ الاعلان عن الانفصال ومحمد الترك يؤكد أن هناك من تسبب بخراب بيته الذي يعتبره مملكته الخاصة“.

وأضافت أخرى: ”مسكين يبدو أنه يشعر بالندم على ما حدث ويشعر بالشوق إلى عائلته، نشر فيديو يسمع فيه صوت إحدى بناته من دنيا بطمة تتحدث عن الدب الذي سبق أن قدمه لها، معلقا بالقول: من أجمل الذكريات“.

وتمنى متابعون من دنيا بطمة أن تعيد النظر بانفصالهما، خاصة أن لديهما ابنتين ومن حقهما العيش حياة هادئة وعائلية.

نقل محمد الترك إلى المستشفى

ويأتي تعليق محمد الترك، بعد انتشار الفيديو الذي ظهر خلاله على عربة المستشفى ويتم إسعافه بالأوكسيجين قبل إدخاله على إلى العناية المركزة.

وقد رجح عدد من المتابعين أن السبب الأساسي للوعكة الصحية التي تعرض لها هو منعه من لقاء دنيا بطمة في حفلها الأخير الذي أحيته في المغرب.

محمد الترك يعتزل مواقع التواصل

وكان محمد الترك قد أعلن اعتزال مواقع التواصل، ونشر تسجيلاً صوتياً عبر حسابه الشخصي على ”سناب شات“، وجه خلاله التحية إلى الشعب المغربي الذي يكن له كل الحب والاحترام، معلقا بالقول: ”سامحوني على أي خطأ اقترفته في الفترة الماضية“.

وأضاف الترك: ”تحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.