التخطي إلى المحتوى

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مد فترة القيد الأولى في مسابقات الأندية لموسم 2022-2023، لأكثر من أسبوع كامل، وذلك للمرة الثانية.

وكان من المُقرر غلق باب قيد اللاعبين في قوائم الأندية المشاركة بمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية مطلع شهر سبتمبر الجاري، وتقرر بعد ذلك مده إلى اليوم الخميس (15 سبتمبر)، قبل أن يتقرر مُجددًا تغيير ذلك الموعد.

وعلم El-Ahly.comأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر مد فترة السماح بقيد اللاعبين في القائمة الأولى حتى يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري، ولن يُسمح بعد ذلك الموعد بقيد لاعبين أخرين حتى موعد فترة القيد الثانية.

ويحق لكل فريق مشارك في مسابقات أندية الكاف قيد 33 لاعبًا في القائمة الأولى، على أن يتم السماح بقيد 7 لاعبين أخرين في فترة القيد الثانية خلال شهر يناير المقبل.

يُذكر أن لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تنص على عدم السماح بقانون الاستبدال في القائمة، مما يعني أن اللاعب الذي يتم قيده في القائمة لا يمكن حذفه فيما بعد أو استبداله بلاعب أخر.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق النادي الأهلي موسمه الجديد بمواجهة أحد فريقي الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي خلال شهر أكتوبر المقبل، لحساب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجيش الرواندي قد فاز في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في رواندا، على أن تُقام مباراة الإياب في تونس الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.