التخطي إلى المحتوى


نيويورك
سي إن إن بيزنس

الخريف هو موسم الأدوات الجديدة. أعلنت شركة Apple مؤخرًا عن أحدث أجهزة iPhone الخاصة بها ، وعرضت Amazon مكبرات صوت ذكية جديدة وحتى الميكروويف المنشط من Alexa ، وتستضيف Google حدث إطلاق المنتج الخاص بها الأسبوع المقبل.

لكن يوم الثلاثاء يدور كل شيء عن Microsoft ، التي كشفت عن عدد كبير من الأجهزة قبل موسم التسوق في العطلات. تتضمن مجموعته إصدارًا جديدًا من كمبيوتر سطح المكتب ، يسمى Surface Studio 2 ، وأول زوج من سماعات الرأس الذكية. كما أعلنت عن جهازي Surface Pro 6 و Surface Laptop 2.

تم تقديم أول جهاز Surface Desktop ، وهو منافس iMac يركز على الإبداع ، في أكتوبر 2016. وخليفته ، Surface Studio 2 ، يقدم أداء رسومات محسّنًا وتقول Microsoft إنه أسرع جهاز Surface على الإطلاق. يحتوي على شاشة مقاس 28 بوصة ودعم USB-C. إنه متاح للطلب المسبق يوم الثلاثاء بدءًا من 3499 دولارًا.

توفر Surface Headphones (349 دولارًا) إلغاءًا للضوضاء قابلًا للتعديل وإيقافًا مؤقتًا وتشغيلًا تلقائيًا ، مما سيوقف الفيديو الذي تشاهده عند إزالته. تم دمج المساعد الصوتي Cortana من Microsoft ويمكنه قراءة رسائل البريد الإلكتروني بصوت عالٍ أو بدء مكالمة جماعية. ستتوفر Surface Headphones في وقت لاحق من هذا العام.

وفي الوقت نفسه ، تقول Microsoft إن Surface Pro 6 أسرع بنسبة 67٪ من سابقه ولكن بنفس عمر البطارية (حتى 13.5 ساعة). تقول Microsoft أيضًا أنه من السهل التبديل بين وضع الكمبيوتر المحمول والاستوديو والكمبيوتر اللوحي. يأتي باللون الأسود والبلاتيني ويبدأ بسعر 899 دولارًا.

تم تسويق جهاز Surface Pro الأصلي في عام 2012 كجهاز لوحي. لقد بدا نوعًا ما مثل جهاز iPad ، ولكن مع إضافة غطاء لوحة المفاتيح. تحولت Microsoft (MSFT) منذ ذلك الحين إلى جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس. يستهدف هذا التنسيق 2 في 1 الأشخاص مثل الأطباء والطيارين والطلاب الذين يحتاجون إلى أجهزة لوحية لتدوين الملاحظات أو القراءة ، ولكن كمبيوتر محمول للحصول على الوظائف الكاملة.

يعد Surface Pro 6 أسرع من سابقه.

يأتي جهاز Surface Laptop 2 (بدءًا من 999 دولارًا) مزودًا بكتابة أسرع وأكثر هدوءًا وعمر بطارية يصل إلى 14.5 ساعة ، وفقًا لمايكروسوفت. إنه أسرع بنسبة 85٪ من سابقه ، ويأتي جهاز Surface Laptop 2 بلون جديد (أسود) ، بالإضافة إلى الخيارات الحالية: خمري ، بلاتيني ، وأزرق.

يتميز جهاز Surface Laptop 2 بكتابة أسرع وأكثر هدوءًا.

“المزيد والمزيد ، الأجهزة تتغلغل في حياتك كلها. قال يوسف مهدي ، نائب رئيس شركة Microsoft للحياة والأجهزة الحديثة ، لشبكة CNN ، “نبني هذه الأشياء لجذب عملك وحياتك الشخصية”.

كشفت الشركة أيضًا عن الجيل التالي من برنامج Windows – المسمى Windows 10 October 2018 Update – والذي يركز على الإنتاجية. على سبيل المثال ، يجلب تطبيق Your Phone النصوص والصور من هاتف Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. (تسمح Apple بمثل هذا التكامل لخدمة iMessage الخاصة بها.) يمكنك أيضًا دمج قائمة المهام مع Outlook.com ، وسحب عنصر إلى فتحة مفتوحة في التقويم الخاص بك لمنع الوقت لإنهائه.

ووفقًا لأندرو هيويت ، المحلل في شركة الأبحاث Forrester ، فإن جمهور Microsoft الرئيسي لهذه الأجهزة الجديدة هم محترفو الأعمال في المؤسسات. قبل حدث يوم الثلاثاء ، أشار إلى أن Microsoft قد استثمرت بشكل كبير في عناصر الإنتاجية بما في ذلك Timeline ، والذي يتيح لك العودة إلى حيث توقفت عند الملفات والمواقع ، و Focus Assistant ، وهي ميزة تحد من الانحرافات مثل الإشعارات.

قال هيويت: “هناك شعور بأن Microsoft تحاول التنافس مع Apple على الجبهة الإبداعية ، مع إمكانيات جديدة لتحرير الصور والأفلام”. “لكن الميزات الأخرى تتماشى بشكل أكبر مع مهمة Microsoft المتمثلة في تمكين الموظفين ليكونوا منتجين.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.