التخطي إلى المحتوى

سيصدر الفصل 1065 من ون بيس يوم الأحد 6 نوفمبر سيعود الفصل بعد استراحة ستأخذ منعطفًا مثيرًا للاهتمام في القصة القتال بين Blackbeard Pirate و Trafalgar D. Water سيستمر في One Piece الفصل 1065 من المانجا اليابانية.

سيقدم Eiichiro Oda أيضًا تحديثات حول رحلة Straw Hats و Bonnie المستمرة حول جزيرة Egghead بحثًا عن Vegapunk سيتم حل المنحدرات الرئيسية بين Shaka Vegapunk و Monkey D. Dragon في One Piece Chapter 1065.

قد يحضر  الفصل 1065 من ون بيس العديد من اللحظات القاتمة لخط القصة في Final Saga، المعجبون متحمسون جداً لأن قصة القوس النهائي تتناوب بشكل مستمر، يمكن إدخال العديد من زوايا القصة في قصة الفصل 1065 المتوقع من ون بيس والفصول المقبلة.

ستأتي عمليات المسح الأولية للفصل قبل يومين إلى ثلاثة أيام من الإصدار لكننا ننصح جميع المعجبين بقراءة مانجا ون بيس بعد صدوره على المنصات الرسمية.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1065

في الفصل 1064 من ون بيس قرر مارشال وطاقمه من مستخدمي فاكهة الشيطان مهاجمة قراصنة بلاك بيرد لاو وجيشه في حالة جيدة لهزيمة المارشال على الجانب الآخر، يريد Bonney معرفة التفاصيل عن والده لذا فهو يبحث عن العالم Vegapunk يريد بشكل خاص الإجابة عن سبب استخدام Vegapunk لوالده في تجربته ، بينما تريد الحكومة العالمية قتل العالم.

“الأباطرة هم الذين يملكون في البحر !! ما نوع الحادث المروع الذي يحدث …!؟” قد يكون هذا دليلًا على ما يمكن أن يحدث في القتال بين Blackbeard و Law.

إذا تمكن Blackbeard من القيام بكل ما ذكر أعلاه فسيكون شخصية لا تقهر سيجد لوفي بالطبع صعوبة بالغة في مواجهة قوة Blackbeard.

عزيزي الزائر يمكنك قراءة فصول المانجا عبر الإنترنت بالمجان من تطبيقات ومواقع Shonen Jump و Viz Media و Manga Plus فيما يلي قائمة بأوقات وتواريخ إصدار One Piece Chapter 1061 في أماكن مختلفة حول العالم.

التوقيت الصيفي للمحيط الهادئ: 08:00 صباحًا (6 نوفمبر)

التوقيت الصيفي الأوسط: 10:00 صباحًا (6 نوفمبر)

التوقيت الصيفي الشرقي: 11 صباحًا (6 نوفمبر)

التوقيت الصيفي في المملكة المتحدة: 4:00 مساءً (6 نوفمبر)

توقيت وسط أوروبا الصيفي: 5:00 مساءً (6 نوفمبر)

التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً (6 نوفمبر)

توقيت الفلبين: 11:00 مساءً (6 نوفمبر)

التوقيت الصيفي المركزي الأسترالي: 12:30 صباحًا (7 نوفمبر)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *