التخطي إلى المحتوى

أخيرًا عاد لوفي إلى رشده ليهزم كايدو لكنه أكثر صعوبة مما يبدو، Kaido يتحول في بضع ثوان، وهو ما سيكون خطيرًا على Luffy للتعامل معه في One Piece Episode 1038 لكن هذا ليس كل شيء عن Kaido و Luffy ستتميز الحلقة القادمة بثلاثة أقواس رهيبة مما يتركك في حالة من الرهبة استمر في القراءة لتعرف ما هو.

في الحلقة القادمة، سيستمر لوفي في القتال ضد كايدو لكنه سيحصل على يد المساعدة التي كان المشجعون ينتظرونها في هذه الأثناء ستكون نامي مشغولة بالتعامل مع Ulti وسيكون تركيز Sanji بالكامل على Big Mom.

One Piece الحلقة 1038: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الحلقة القادمة بعنوان “هجوم نامي الخاص! أكبر قاتل في أوتاما! ” يلمح إلى أن الحلقة ستركز على نامي حسنًا لقد صنعت أخيرًا سلاحًا جديدًا اندمجت مع زيوس لهزيمة Ulti.

لذلك سوف تعطي أولتي ضربة قاسية ومع ذلك يبدو أن Ulti أقوى مما تعتقد Nami، وقد يأتي الهجوم بنتائج عكسية لكن تذكر Ulti مصاب، لذلك عندما يبدأ Nami و Ussop معًا في مهاجمة Ulti هناك فرصة للفوز في هذه الأثناء Heart Pirates في طريقهم لإنقاذ Luffy، الذي يقاتل بمفرده مع Kaido.

ومع ذلك، سيكون لوفي في أسوأ وضع له لذا سيحضر ياماتو لإنقاذ لوفي، وسوف نحصل أخيرًا على فرصة لرؤية كايدو المرتقب ضد ياماتو.

تذكر سانجي لا يزال يقاتل ضد الملكة لكن كوين سوف تتغلب على سانجي وهو بحاجة إلى طريقة ما للتعامل مع الموقف علاوة على ذلك زورو على وشك مغادرة روحه ومع ذلك قد يستخدم بروك المنجل لإنقاذ زورو من الموت. قد يستخدم فاكهة الشيطان، إحياء الفاكهة لمنع روح زورو من الهروب من جسده.

سابقًا في One Piece الحلقة 1037، عاد كايدو إلى شكله البشري على سطح قبة جمجمة Onigashima بدأ يشرب مزعج لوفي.

أخبر كايدو لوفي أنه كان يشرب لأنه كان يستمتع وذكره بالمأدبة التي أفسدتها بعد الانتهاء من الشرب ذهب كايدو إلى وضع Warai Jogo واعتقد لوفي أنه أفضل وقت لمهاجمته لكن كايدو أوضح أن ذلك جعله أقوى. والمثير للدهشة أن كايدو تفادى هجوم لوفي وتحول إلى نموذج الإنسان والوحش ، وضرب لوفي بالأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *