التخطي إلى المحتوى

مات اسم Yakuza رسميًا ، وتغير Sega علامتها التجارية



كازوما كريو

تصوير الشاشه: قصة طويلة

الاول ياكوزا تم إصدار اللعبة بالكامل في عام 2006 ، والعلامة التجارية تم استخدامه آخر مرة في عام 2020 ياكوزا: مثل تنين. أكثر من ثمانية إصدارات رئيسية وعدد من النتائج الجانبية ، أصبح الاسم مترادفًا مع بدلات حادة ، ومشاهد مقطوعة لمدة ساعة ، ودراجة محطمة في وجه الرجل ، ولكن بينما تستعد Sega للترحيب بجيل جديد كامل من الألعاب في السلسلة ، اختارت هذه اللحظة أيضًا لتقولها اراك هناك.

ربما لاحظت أن الألعاب الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع ، من عرض تاريخي إلى عرض حديث إلى الإدخال التاسع في السلسلة الرئيسيةكان لديهم جميعًا شيء مشترك: دعتهم شركة Sega جميعًا “مثل التنين“، بينما كنا لا نزال نسميهم”ياكوزا‘، جزئيًا لأن العادات القديمة يصعب كسرها ، ولكن أيضًا لأننا نعرفها على هذا النحو تمامًا نحن لا يزالون ينادونهم ياكوزا الألعاب ، وكذلك يفعل معظمكم (حتى أنني أشير إلى حكم ألعاب مثل ياكوزا العناوين ، فقط لأنها تساعد).

اتصلت بشركة Sega اليوم لتوضيح ذلك ، وكانت إجابتهم واضحة: e ياكوزا الاسم ليس أكثر. بالنسبة لهذه الألعاب الثلاث ، ولكل عنوان جديد في السلسلة من الآن فصاعدًا ، سيحملون جميعًا “مثل التنينالعلامة التجارية في مكانها الصحيح ، كما قيل لي ، أكثر ملاءمة للاسم الياباني “.

من المحتمل أن يتساءل اللاعبون اليابانيون ما هي الصفقة الكبيرة ، لأنه في موطن السلسلة ، كل من الألعاب نفسها واستوديو التطوير الذي يقف وراءها يوجد دائما اتصل Ryū ga Gotoku/龍 が 如 والتي تعني بالإنجليزية …مثل التنين. لذلك في اليابان لن تكون هناك حاجة للتغيير ، فقط الإصدارات الغربية هي التي سيتم نشرها علامة تجارية جديدة.

كما ترى الآن ، ياكوزا 7 الدرجة الكاملة في الغربياكوزا: مثل تنين– كان في الواقع قليلا أ فوضىلكن مثل اللعبة نفسها سنرى في ذلك الوقتكانت أيضًا الطريقة المثلى لتوديع كبار السن ياكوزا هناك بارتياح نحن جميعا في مثل التنين مستقبل.

إلى اللقاء، ياكوزاوشكرا على كل الذكريات. كنت أقصر بالتأكيد ، أكثر مرحًا ومرحًا قل نعم مثل التنين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.