التخطي إلى المحتوى

 

عند إطلاق إصدارات جديدة من Google Chrome، يقوم المتصفح تلقائيًا بترقية نفسه، من ناحية أخرى ، قد تكون هناك مواقف عندما تريد أو تحتاج إلى البحث يدويًا عن تحديثات البرامج وتطبيقها، فيما يلي كيفية التحقق يدويًا من وجود تحديثات في Google Chrome، أو كيفية التحقق من وجود تحديثات في حالة توفر تحديث.

كيفية تحديث جوجل كروم للاندرويد

يجب تحديث Chrome ، مثل أي برنامج آخر ، تلقائيًا أيضًا، من ناحية أخرى ، فإن التحقق يدويًا من وجود تحديث هو كما يلي:

  • افتح تطبيق Google Play Store على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.
  • حدد إدارة التطبيقات والجهاز من القائمة التي تظهر عند النقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى.

  • ستحصل على إحصائيات أساسية حول تطبيقات جهازك ، وإذا توفرت تحديثات لأي منها ، فستتلقى رسالة “التحديثات متاحة”. انقر فوق تفاصيل يمكن العثور عليها تحت هذا الموضوع.

  • إذا تم تضمين Google Chrome في القائمة ، فحدد تحديث بجواره أو تحديث الكل في أعلى الصفحة لجعل التغيير دائمًا، إذا لم يتم تضمين Google Chrome في القائمة، فهذا يعني أنه تم تحديثه بالكامل.

  • عند تحديث Chrome يجب ألا تفقد أيًا من علامات التبويب المفتوحة، تمامًا كما تفعل على جهاز الكمبيوتر.

كيفية تحديث Google Chrome على iPhone أو iPad

يجب تحديث Chrome ، مثل أي برنامج آخر ، تلقائيًا إلى أحدث إصدار. من ناحية أخرى ، فإن التحقق يدويًا من وجود تحديث هو كما يلي:

  • افتح App Store على جهاز iPhone أو iPad واختر رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

  • تحقق لمعرفة ما إذا تم ذكر Google Chrome كتطبيق يحتاج إلى التحديث في الصفحة التالية التي تظهر. يجب تحديد تحديث أو تحديث الكل إذا كان موجودًا ؛ إذا لم يكن كذلك ، فقد تم تحديثه بالكامل بالفعل.
  • عند ترقية Chrome ، يجب ألا تواجه أي فقد لعلامات التبويب المفتوحة.

لماذا لا يتم تحديث Google Chrome في هاتفي؟

سيؤدي حذف الملفات المؤقتة (المعروفة أيضًا باسم ملفات ذاكرة التخزين المؤقت) من أحد التطبيقات إلى تحرير مساحة التخزين على جهازك وتخفيف مشكلات الأداء. نتيجة لذلك ، إذا لم يتم تحديث Chrome من متجر Play ، فقم بمسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر Play. وبالمثل ، يجب حذف تطبيقات النظام الإضافية مثل Android Download Manager و Google Play Services.

لماذا لا يعمل Google Chrome على iPhone؟

بعد ذلك ، قم باستكشاف مشكلات تعطل Chrome وإصلاحها

إذا كان يعمل في متصفح آخر ، فقم بإزالة وإعادة تثبيت Chrome لمعرفة ما إذا كانت مشكلة في Chrome. من المحتمل أن يكون هناك أي شيء غير صحيح في ملف تعريف Chrome الخاص بك وأن هذا يتسبب في حدوث مشكلات. قم بإزالة Chrome من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع الحرص على تحديد خيار إزالة بيانات التصفح. بعد ذلك ، يجب عليك إعادة تثبيت Chrome.

هل يمكنني فرض تحديث هاتف Android الخاص بي؟

يمكنك فرض ترقية Android باتباع الطرق الموضحة أدناه. يمكن العثور على منطقة حول الهاتف في إعدادات هاتف Android الذكي الخاص بك عن طريق تحديد الإعدادات من شريط القائمة. ثم حدد تحديث البرنامج أو تحديث النظام من القائمة المنسدلة. لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تحديثات متوفرة ، استخدم زر التحقق من وجود تحديث بعد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.