التخطي إلى المحتوى

بروفيسور أمراض كلى يجيب • صحيفة المرصد

رفض مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الحديث عن أية أمور تتعلق بشعور اللاعبين بالإرهاق، مؤكدًا أن تأخير حسم الفوز أمام أسوان غير مقبول.

أخبار 24 | الصحة تعلن أسماء الشركات المؤهلة لتنفيذ مشروع برنامج الضمان الصحي

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة أسوان: “فريق أسوان يدافع بشكل جيدة، وهذا فعلوه المباراة الماضية، لقد شاهدتها وعلمت أن هذا الفريق يدافع بشكل جيد”.

بعد اتهام دنيا بطمة له بالخيانة.. الشرطة المغربية تداهم شقة محمد الترك

وأضاف: “النتيجة ساعدت أسوان، فنتيجة 1-0 دائمًا ما تعطي الأمل للمنافس حتى آخر دقيقة، وتجعله يتحلى بالصبر أملًا في تسجيل هدف ولو بطريقة عشوائية، وهم لعبوا على هذا الأمل لآخر ثانية”.

وتابع: “لا أريد أن يحدث ذلك، لا أريد أن نكون تحت الضغط، أريد أن ننهي المباراة مبكرًا، ونسجل عدة أهداف تجعلنا نشعر بالراحة، بدلًا من أن نجعل المباراة صعبة علينا، ونجعل أنفسنا نشعر بالضغط”.

وواصل: “الإرهاق ؟ الموسم مازال في بدايته، لا يمكن أن نتحدث عن هذا الأمر على الإطلاق، هذه الأمور تتعلق بالعقلية والقدرات الذهنية، وأنا مازالت في مرحلة التعرف على اللاعبين وقدراتهم من كافة النواحي”.

وأردف: “سمعت عن مشكلة الإرهاق في الأهلي من قبل، وسأتحدث مع اللاعبين كي يعرفوا أن هذا لا يصح، خصوصًا أن النتيجة كانت معلقة وانتظرنا حتى الثواني الأخيرة”.

وأتم كولر: “من الممكن أن نتحدث عن الإرهاق في المباراة لو سجلنا أهداف عديدة، لكن أن نجعل النتيجة معلقة حتى صافرة النهاية، فهذا غير مقبول على الإطلاق”

وتغلب النادي الأهلى على ضيفه أسوان بهدف نظيف سجله علي معلول، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *