التخطي إلى المحتوى

لعبة «أساسنز كريد ميراج» 50 دولارا عند انطلاقها

تقرير عن ارتفاع إيجارات سكن العزاب في الرياض ووصولها إلى أسعار خيالية بسبب العمالة الوافدة! • صحيفة المرصد

قبل أن تتكرر مأساتا نيرة أشرف وسلمى بهجت، أنقذت الأجهزة الأمنية في مصر فتاة من إحدى المناطق بالقاهرة الكبرى، قبل أن تتعرض للقتل على يد شاب رفضت الزواج منه.

“ليتهم فعلوها بحياة إليزابيث”.. تعليقات على “هدنة” الأميرين والزوجتين

رسائل تهديد

فقد بدأت القصة عندما أبلغت طالبة مقيمة بدائرة قسم روض الفرج، الأمن بأنها تتعرض للمضايقات من قبل أحد الشبان في المنطقة، الذي ما فتئ يرسل لها رسائل تهديد ويلاحقها في الأماكن التي تتردد عليها.

فما كان من رجال المباحث إلا أن تعقبوه وألقوا القبض على الشاب، الذي اعترف بأنه راح يلاحق الفتاة بعد أن تقدم لخطبتها لكن أسرتها رفضته.

جريمتان مروعتان

وكان الشارع المصري قد شهد خلال الأشهر القليلة الماضية جريمتان مروعتان، عقب ذبح الطالبتين نيرة أشرف وسلمى بهجت على يد زميليهما في حادثتين منفصلتين بعد رفضهما الزواج منهما.

إذ أقدم الطالب محمد عادل ذبح زميلته الشابة نيرة أمام بوابة الجامعة في مدينة المنصورة شمال القاهرة يوم 20 يونيو/حزيران الماضي

أما سلمى بهجت والمعروفة بـ”طالبة الإعلام”، فلقيت مصرعها ذبحاً أوائل أغسطس/آب الفائت على يد زميلها أيضا بمدينة الزقازيق شمال البلاد بعدما رفضت الارتباط به، وتم إيداع المتهم إسلام محمد مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب جريمته التي أنهى خلالها حياة المجني عليها بـ 19 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.