التخطي إلى المحتوى

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مرشحًا للحصول على نقاط مباراته أمام الشباب “كاملة”، في ديربي الرياض الكبير.

والهلال اكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1)، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

المغرب يصدم الاتحاد ويسعد النصر.. “إدانة حمد الله في قضية الموسم”

فوز النصر.. “إيقاف ابن الاتحاد حتى نهاية الموسم” !

ويحتل الزعيم الهلالي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد “الثالث”، ونقطتين عن النصر “الثاني”، و5 نقاط عن الشباب “المتصدر”.

* قرار مرتقب بـ”خصم” نقاط من نادي الشباب

وتحت عنوان “أحداث جديدة قريبًا”.. أعلن الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، عن إمكانية خصم نقاط من نادي الشباب، في المباريات التي لعبها النجم الدولي فهد المولد، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف الرشيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أنه في في حال كسبت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا”، الاستئناف ضد رفع عقوبة المولد، في قضية المنشطات؛ ستتأكد عدم أهلية مشاركة اللاعب، في المباريات الماضية.

طالع أيضًا

“حمد الله والتوثيق وتهديد رئيس النصر بالإقالة”.. المسحل يفجرها

“سحب لقبي دوري أبطال آسيا من الهلال؟”.. مفاجأة فيفا تهز النصر

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه سيتم خصم النقاط، التي جمعها الشباب، في جميع المباريات التي شارك فيها المولد، بعد قرار رفع إيقافه؛ وذلك في حال احتجت الأندية.

و”الوادا” قدمّت استئنافًا رسميًا، أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ضد قرار تخفيف عقوبة المولد، البالغ من العمر 28 سنة، في قضية تناول مواد منشطة محظورة.

وفي وقتٍ سابق.. قرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، تخفيف عقوبة نجم نادي الشباب، في قضية المنشطات، والاكتفاء بفترة إيقافه 3 أشهر؛ بدلًا من 18 شهرًا.

– إذًا.. ما هي المباريات التي شارك فيها فهد المولد مع نادي الشباب؟!

والمولد شارك في 4 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

وهذه المباريات؛ هي: الفوز على العدالة والرائد والخليج، في الجولات 4 و6 و8، والتعادل مع الهلال (1-1)، في الأسبوع السابع؛ ما يعني إمكانية خصم 10 نقاط من الشباب، ووداع الصدارة.

كما أن الهلال، سيحصل وقتها على نقطتين إضافيتين من المباراة؛ ما يعني وصول رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثاني، خلف نادي النصر، الذي سيتصدر بفارق الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *