التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية لمنتخب السعودية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، التي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

وهذه هي المرة السادسة التي يشارك فيها المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم، منذ مشاركته الأولى في البطولة عام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي وصل فيها للدور ربع النهائي.

وضمّت قائمة المنتخب السعودي التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022، 26 لاعبًا، هم:

حراسة المرمى: محمد العويس، ومحمد الربيعي، ونواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، وعبد الإله العمري، وعلي البليهي، وعبد الله مادو، وسعود عبد الحميد، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد البريك، وعبد الله عطيف، وعبد الإله المالكي، ورياض شراحيلي، وعلي الحسن، وسلمان الفرج، ومحمد كنو، وناصر الدوسري، وسامي النجعي، وهتان باهبري، وسالم الدوسري، وفهد المولد، وعبد الرحمن العبود.

خط الهجوم: هيثم عسيري، وفراس البريكان، وصالح الشهري.

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم 2022

ويخوض المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم 2022 “مونديال قطر” ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب: منتخب الأرجنتين، ومنتخب بولندا، ومنتخب المكسيك.

وسيبدأ مبارياته في الثاني والعشرين من نوفمبر بمواجهة المنتخب الأرجنتيني باستاد لوسيل، قبل أن يلتقي كلاً من بولندا والمكسيك في بقية مبارياته بالمجموعة.

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

تذاع مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكاس، وذلك بعد حصولهما على الحقوق الحصرية لبث مباريات المونديال مباشرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كأس العالم 2022.. مواعيد مباريات مونديال قطر والقنوات المفتوحة والملاعب

نجم إنتر ميلان مصدوم لغيابه عن قائمة ألمانيا في مونديال قطر 2022

منتخب مصر يختتم معسكره الأول.. وراحة 24 ساعة قبل السفر إلى الكويت

قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2022.. إعلان رسمي بطريقة مبتكرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *