التخطي إلى المحتوى

أعرب النجم البرازيلي، نيمار، عن غضبه واستيائه من حصوله  على إنذار عقب تسجيله هدف في شباك مرمى فريق  مكابي حيفا الإسرائيلي.

وكان باريس سان جيرمان قد فاز ، أمس الأربعاء، على مضيفه، مكابي حيفا، بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة قدم.

وأحرز الهدف الأول النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الدقيقة  37 قبل أن يسجل الثاني، النجم  الفرنسي، كيليان مبابي في الدقيقة 69، وبعدها ختم نيمار النتيجة في الدقيقة 88.

وعقب تسجيل نيمار لهدفه الثالث سارع للاحتفال بطريقة ساخرة بعد أن وضع يديه على رأسه مخرجا لسانه بطريقة اعتبرها الحكم “استفزازا للجمهور”، وفقا لما ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية.

نيمار اعتاد على الاحتفال بهذه الطريقة

وقد أعرب نجم منتخب السامبا عن غضبه ودهشته من حصوله على البطاقة الصفراء عقب احتفاله بتسجيله هدف فريقه الثالث.

وقال نيمار في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع توتير: “كرة القدم أضحت مملة أكثر فأكثر”، مشيرا إلى أنه في المرة القادمة سوف يحتج، مؤكدا أن تلك المواقف تحدث معه فقط.

واعتاد نيمار بالفعل على أن يحتفل بتلك الطريقة في العديد من المناسبات التي أحرز فيها أهداف دون أن يتعرض للحصول على بطاقات صفراء.

تجدر الإشارة إلى أن النجم البرازيلي يقدم أداء مميزا هذا العام مع فريقه، فهو يتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 8 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه 6 تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.