التخطي إلى المحتوى

يُظهر غلاف GoldenEye 007 64 استعداد جيمس بوند ورفقته للاستمتاع بالإثارة.

صورة: ألعاب نينتندو / موبي

أخيرًا أصبح مطلق النار متعدد اللاعبين المفضل لعام 1997 هنا التبديل عبر الإنترنت إلى جانب مجموعة من ألعاب Nintendo 64 الأخرى ماريو بارتي و ملعب بوكيمون. حتى أفضل، العين الذهبية 007 64 يبدأ باللعب عبر الإنترنت.

ليس لدينا نافذة تحرير حتى الآن العين الذهبيةثماني ألعاب أخرى تم الإعلان عنها لحزمة توسعة Switch Online ستطرح في وقت لاحق من هذا العام والعام المقبل:

تُظهر لقطة الشاشة نوافذ التشغيل لألعاب Switch Online N64 القادمة.

لقطة شاشة: نينتندو

بعض الألعاب مثل 64- مسعود و ماريو بارتي 1 بواسطة 3 تم تسريبه سابقًا بواسطة Datamines. ملعب بوكيمون 1 و 2في غضون ذلك ، مفاجأة جميلة. أشك في أنه سيكون هناك اتصال مع الآخر بوكيمون الألعاب على Switch ، ولكن ما زلت متحمسًا لرؤيتها أنا أبتهج في الخلفية مع متزلج مستوى 100 كانجاسكون مستوى 100.

في حين أن ألعاب NES و SNES الكلاسيكية مجانية كجزء من اشتراك Switch Online سنوي بقيمة 20 دولارًا ، يجب ترقية ألعاب N64 و Sega إلى حزمة توسعة ، والتي تكلف 50 دولارًا سنويًا. خدمة تم حظره سابقًا لكونه باهظ الثمن مقارنة بما تم عرضه (PlayStation Plus هو 10 دولارات فقط في السنة ويتضمن الإصدارات الجديدة والحديثة). لكن نينتندو قالت في الأسابيع التي تلت إطلاقها العام الماضي إن حزمة التوسع ستستمر في النمو والتطور.

بعد مرور 12 شهرًا تقريبًا ، ما زلت لا أعتقد أن الأمر يستحق ثمن القبول ، لكن هذه الألعاب الأخيرة ستقطع شوطًا طويلاً نحو جعلها أكثر جاذبية. لا يزال المعجبون يأملون في إضافة أنظمة ألعاب قديمة أخرى إلى Switch Online. وهي: Game Boy and Game Boy Advance. أشار تسرب ملموس إلى أن قسم الأبحاث الأوروبي في Nintendo يعمل على نماذج أولية للأجهزة المحمولة القديمة. ومع ذلك ، حتى الآن ، لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان سيتم اكتشافه أسطورة زيلدا: Minish Capيمكن دائمًا تشغيله على Switch.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.