التخطي إلى المحتوى

أثار قرار الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، بـ”استبعاد” النجم الشاب عبدالرحمن غريب، جناح نادي النصر، من قائمة الأخضر، دهشة الشارع الرياضي، خلال الفترة القليلة الماضية.

وغريب كان أحد أبرز عناصر الأخضر السعودي، لفترة طويلة، قبل أن يتم استبعاده نهائيًا، منذ الانتقال في صيف العام الحالي، من الأهلي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا| وداعا.. ابن الهلال “يعتزل” بعد استبعاده من الأخضر 

وسيغيب نجم النصر “الشاب” بذلك، عن بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

* “السر الحقيقي” لاستبعاد عبدالرحمن غريب من منتخب السعودية

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن “السر الحقيقي” لاستبعاد غريب، من قائمة منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وأشار الرشيد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن استبعاد غريب، ليس لأسباب فنية، بعد الانتقال إلى النصر؛ كما يعتقد البعض.

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى “غضب” رينارد، من تصرفات عبدالرحمن غريب “غير الاحترافية”؛ وذلك بعد أن رفض المشاركة في تدريبات فريقه السابق الأهلي؛ للضغط على النادي، من أجل الرحيل رسميًا.

طالع أيضًا| الهلال يكتسح النصر “8-0”..10 نجوم يظهرون للمرة الثانية بالمونديال 

وشدد الرشيد، على أن نجم النصر الشاب، يدفع ثمن توجيهات وكيله؛ قائلًا: “التصرفات الغير احترافية، تدمّر أي موهبة”.

جدير بالذكر أن وكيل أعمال عبدالرحمن غريب، أعلن في وقتٍ سابق، أنه نصح اللاعب، بالرحيل عن الأهلي، بعد هبوطه إلى دوري يلو للدرجة الأولى؛ من أجل ضمان المشاركة مع منتخب السعودية، في كأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *