التخطي إلى المحتوى

صباحك أوروبي، هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام، أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ميرور
كروس هدف السيتي

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن رغبة مانشستر سيتي، في التعاقد مع أحد الركائز الرئيسية في ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبدأ مانشستر سيتي التحرك من أجل إقناع نجم ريال مدريد، الألماني توني كروس، بالانتقال للعب في البريميرليج، في ملعب الاتحاد.

ديلي ميل
فرديناند يهاجم رونالدو

هاجم ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، على خلفية المقابلة الصحفية التي أجراها خلال الساعات الماضية، وهاجم فيها إدارة النادي والمدرب إيريك تين هاج.

وقال فيرديناند: “لا يمكن لأحد أن يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد فعلته هذه”.

مترو
غرامة ضخمة على كريستيانو

أكد تقرير صحفي، أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لفرض غرامة مالية ضخمة على لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيفرض مانشستر يونايتد عقوبة على رونالدو، لن تقل عن مليون جنيه إسترليني، جراء تلك التصريحات التي أطلقها ضد يونايتد.

الصحافة الإسبانية
الدوري الإنجليزي ينقذ كيسي

قال تقرير صحفي إسباني، إن لاعب خط وسط فريق برشلونة فرانك كيسي، مطلوب في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يرحل عن “ليجا” خلال الفترة المقبلة.

أستون فيلا وفولهام يرغبان في التوقيع مع النجم الإيفواري، الفيلانز مستعدون لدفع 14 مليون يورو من أجل التوقيع مع صاحب الـ25 عامًا.

سبورت
شروط ديباي

وضع الهولندي ممفيس ديباي لاعب فريق برشلونة الإسباني، شرطين من أجل الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ديباي يريد من برشلونة دفع ما تبقى من راتبه في عقده، سيغادر فقط إلى ناد يشارك بدوري أبطال أوروبا، ويمنحه دورًا رائدًا في الفريق.

الصحافة الإيطالية
توتو ميركاتو
صراع بين ميلان وروما لضم فراتيسي

دخل دافيدي فراتيسي، لاعب ساسولو دائرة اهتمام العديد من الأندية وعلى رأسهم ثنائي إيطالي روما وميلان بالإضافة لبرايتون الإنجليزي.

وبات لاعب ساسولو قريبا من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في يناير المقبل، بعد تعثر انتقاله إلى روما في الميركاتو الماضي.

ميلان مهتم أيضًا بفراتيسي، لكنه لن يكون قادرًا على إنفاق الكثير من أجل تدعيم خط الوسط في هذا الوقت.

فوتبول إيطاليا
نابولي يُجهز عقدًا للحفاظ على نجمه

من المتوقع أن يعرض نادي نابولي عقدًا جديدًا على نجمه كفاراتسخيليا، في ظل تألقه واهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

ويعمل المدير الرياضي في نابولي كريستيانو جيونتولي بالفعل على تقديم عقد جديد ومحسن لكفاراتسخيليا لدرء أي اهتمام من أندية مثل ليفربول

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وسيتم زيادة الراتب وزيادة المكافآت الإضافية للاعب، بناءً على الأهداف والمساعدات التي سيقدمها لفريق نابولي مستقبلا.

الصحافة الألمانية
كيكر شبروتس

توقع ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، تتويج منتخب ألمانيا بكأس العالم في ظل الامكانيات التي يمتلكها منتخب الماكينات في الوقت الحالي.

وقال ليفاندوفسكي ي تصريحات لمجلة كيكر شبورتس: “منتخب ألمانيا لديه مزيج جيد من اللاعبين المخضرمين، الفريق قدم مستوى طيب مؤخرا وبكل تأكيد يمكنه بلوغ المربع الذهبي، وعندما تصل للدور قبل النهائي أي شيء قد يحدث، الفريق الألماني سيكون المقابلة مع بنيامين بافارد.

موقع بارين ميونخ الرسمي

أكد الألماني بنجامين بافارد، لاعب بايرن ميونخ، أن منتخب بلاده يعد من المنتخبات المرشحة بقوة للتتويج بلقب كأس العالم.

وقال: “نأتي كأبطال مدافعين، لذلك نحن نعرف ما هو مطلوب منا جديا، كما هو الحال في 2018، يتعين علينا خوض المباريات واحدة تلو الأخرى، وستشكل كل مباراة تحديًا وهذا يمنحنا أفضل فرصة للذهاب بعيدًا في البطولة”.

وأضاف: “أود أن أقول إننا فريق متماسك، سواء كانوا لاعبين أو الجهاز الفني بأكمله نحن جميعًا نتحد معًا، وهذه قوة تمكنا من بناءها لعدة سنوات حتى الآن. أظهرنا ذلك في دوري الأمم ضد بلجيكا، وهذا سر تماسكنا في الفترة الماضية”.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
كيمبيمبي لم يكن جاهزاً

أكد الفرنسي ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن برينسل كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان، لم يكن جاهزاً للإنضمام لقائمة الديوك في كأس العالم 2022.

وقال ديشامب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “كيمبيمبي لم يكن لديه المقومات التي تجعله جاهزاً للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم”.

لو باريزيان
بنزيما يحصل على الرقم 19

حصل النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، على القميص رقم 19 مع منتخب الديوك في كأس العالم.
وبعد إعلان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن أرقام قمصان اللاعبين المشاركين في كأس العالم مع منتخب فرنسا، جاء بنزيما بالرقم 19 بينما حصل أوليفييه جيرو على الرقم 9، بينما احتفظ كيليان مبابي بالرقم 10.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *