التخطي إلى المحتوى

سيصدر Yakuza 8 ، الذي يحمل الآن اسمًا رسميًا مثل Dragon 8 ، في أوائل عام 2024 وسيعرض بشكل غير متوقع عودة بطل المسلسل الأصلي Kazuma Kiryu.

أعلن خلال أ تيار من المطور RGG Studio، ستشهد اللعبة أيضًا عودة Yakuza: مثل أبطال التنين Ichiban Kasuga و Koichi Adachi و Yu Nanba. لقد رأينا مقطعًا دعائيًا يضم Kasuga و Kiryu (الذي لديه قصة شعر رمادية جديدة) يتجول في Kamurocho الخيالي. سيتم إصدار اللعبة لأجهزة PS4 / 5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Steam.

على خشبة المسرح ، بدا أن منتج اللعبة واثنين من الممثلين الصوتيين يضايقون اللعبة ، قائلين إن هذه ستكون قصة كل من الشخصيتين ، وكلاهما سيقود حفلة. يبدو أنها لعبة RPG مرة أخرى ، على غرار Yakuza 7: Like a Dragon. وقال الفريق أيضًا إنها ستكون “أكبر مباراة حتى الآن” في السلسلة. يبدو أن Kiryu سيقدم أيضًا أسلوبًا قتاليًا جديدًا في اللعبة.

أما عن سبب عودة Kiryu ، فقد كان الفريق خجولًا ، لكنهم قالوا إن موضوع اللعبة يدور حول “الرجل الذي يحمل كل ثقل الماضي على ظهره ، والرجل الذي يحمل كل ثقل المستقبل على ظهره”.

سنحصل على شرح لكيفية عودة Kiryu في العرض الفردي ، مثل Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name ، والذي سيصل في عام 2023.

ستكون هذه أول لعبة Yakuza رئيسية مصنوعة بدون صانع المسلسل Toshihiro Nagoshi ، الذي غادر الاستوديو لإنشاء لعبة خاصة به مع NetEase.

جو سكريبيلز هو محرر الأخبار التنفيذي في IGN. اتبعه تويتر. هل لديك بقشيش لنا؟ تريد مناقشة قصة محتملة؟ الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.