التخطي إلى المحتوى

استبعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فهد المولد من قائمة الأخضر المشاركة في كأس العالم 2022، فيما استدعى نواف العابد، وذلك طبقاً لما نشره حساب المنتخب السعودي في “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي، الأحد.

وأوضح حساب المنتخب السعودي، أن استبعاد المولد جاء بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية “وادا ” في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الخاصة باللاعب.

وأضاف: “بعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي قرر المدير الفني هيرفي رينارد استبعاد اللاعب من القائمة المشاركة في كأس العالم FIFA قطر، واستدعاء اللاعب نواف العابد للانضمام إلى القائمة”.

يذكر أن هيرفي رينارد أعلن، الجمعة، قائمة الأخضر في المونديال، التي تضم 26 لاعباً، هم: محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي، علي البليهي، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، رياض شراحيلي، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد، عبدالرحمن العبود، صالح الشهري، فراس البريكان، وهيثم عسيري.

يشار إلى أن المنتخب السعودي يخوض غمار كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

ويدشن الأخضر، الأحد، في الرياض، المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامجه الإعدادي لكأس العالم، حيث يستعد لمواجهة كرواتيا في آخر تجاربه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *