التخطي إلى المحتوى

طريقة تحميل لعبة فورت نايت يوجد تشابه كبير بين لعبة فورت نايت ولعبة ببجي ولكن اللعبة التي تحتل المرتبة الأعلى هي فورت نايت، والكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على كيفية تحميل لعبة فورت نايت حيث يوجد إصدار لهذه اللعبة على هواتف أندرويد والايفون وأجهزة الحاسوب وفي مقالنا هذا سنذكر لكم أسهل طريقة لتحميلها.

نبذة عن لعبة فورت نايت

اللعبة تمسح لشخص اللعبة بمفرده أو اللعب ثنائي أو جماعة وفي العادة يصل عدد الأشخاص اللاعبين في الجيم إلى 3 أو أربعة، حيث أن اللاعبون ينطلق إلى ساحة اللعب “حافلة المعركة” الذي تشير إلى الخريطة.

كما أن هذه اللعبة تم إصدارها في يوم 26 من شهر سبتمبر لسنة 2017م، وتلك اللعبة أقامت على مبدأ “البقاء للأقوى والأفضل” وإذا كنت تلعب بمفردك فسوف تواجه 100 لاعب فمن الممكن أن تقضي عليهم وفي الآخر تكون الشخص الحاصل على الفوز.

ويوجد في هذه اللعبة خيارين وهما أن تلعب بمفردك أمام 100 لاعب أو تدخل في فريق مكون من 3 أفراد أو أربعة.

طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الأجهزة المختلفة

طريقة تحميل لعبة فورت نايت سوف لكافة الأجهزة بالطرق السهلة والروابط المجانية سوف نذكرها لكم في هذا المقال، حيث أن تلك اللعبة تعتبر من أشهر الألعاب في هذا الوقت، بسبب ما تقوم اللعبة بتقدمه من المتعة والتشويق أما أن يكون على هواتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر، حتى تم ظهورها بصورة كبيرة لكي تنافس الألعاب الثانية إلى أن صارت من الألعاب القتالية الشهيرة.

  1. إذا كنت ترغب في تحميل لعبة فورت نايت على جهاز الايفون أو الآيباد فعليك بتحميله من آب استور من هذا الرابط https://apps.apple.com/us/app/fortnite/id1261357853
  2. أما إذا كنت تريد تحميل اللعبة على هواتف الاندرويد فيجب تحميلها من الرابط الخاص باللعبة لأنها لا تتوافر على جوجل بلاي من هذا الرابط https://www.epicgames.com/fortnite/en-US/mobile/android/get-started .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.