التخطي إلى المحتوى

تزامناً مع إطلاق شركة آبل لنظام تشغيل iOS 16 والذي حددت الشركة موعد نزوله لكافة المستخدمين في 12 من شهر سبتمبر الجاري 2022م، فقد وجه خبير تقني نصائح مهمة قبل تنزيل النظام الجديد.

وتفصيلاً، فقد أصدرت آبل نظام التشغيل iOS 16 المنتظر رسمياً، والذي يحتوي على بعض المميزات المدهشة الجديدة لأجهزة آيفون، لكن هناك بعض النصائح المهمة التي ينبغي اتباعها قبل تنزيله.

وقال المحرر التقني في موقع “الإندبندنت” بنسختها العربية، عبدالله السبع، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، بدءاً من الآن سيستمتع المستخدمون بنظام iOS16، موجهاً في ذات الوقت 3 نصائح مهمة قبل تنزيل النظام الجديد.

نصائح مهمة قبل تنزيل نظام تشغيل iOS 16:

1- يجب التأكد من أن الهاتف يتضمن مساحة كافية، ليس أقل من 15 جيجا سواء كان ذلك في هواتف الآيفون أو الآيباد.

2- يجب التأكد من أن الجهاز الذكي مشحون بأكثر من 50%.

3- يُنصح بأخذ نسخة احتياطية من بيانات الهاتف.

وكانت شركة آبل قد كشفت مؤخراً أن نظام التشغيل iOS 16 سيدعم iPhone 14، وكذلك أجهزة أخرى مثل iPhone X و iPhone 11 و iPhone 12 و iPhone 13.

مميزات مدهشة في نظام iOS 16:

• يوفر نظام iOS 16 ميزات تخصيص جديدة، وبالتالي يعزز تجربة استخدام آيفون، كما يحسن نظام التشغيل من عمل الأجهزة بميزات تخصيص جديدة تمامًا وذكاء أعمق وطرق أكثر سلاسة للتواصل والمشاركة.

• الأدوات المصغرة على شاشة القفل، حيث يمكنك اختيار عرض مجموعة من الأدوات كجزء من شاشة القفل لإلقاء نظرة خاطفة على معلومات مثل الطقس والوقت والتاريخ ومستويات البطارية.

• سيعمل البحث الذكي على تحسين نتائجك، عن طريق تصحيح الأخطاء الإملائية واستخدام المرادفات لمصطلحات البحث الخاصة بك.

• سيمكنك تعديل رسالة أرسلتها للتو أو إلغاء إرسالها، كما يمكنك وضع علامة غير مقروءة على رسالة إذا لم تستطع الرد عليها في الوقت الحالي وترغب في العودة إليها لاحقًا.

• مكتبة الصور المشتركة على iCloud، وستصدر في وقت لاحق من هذا العام، وتمكنك من مشاركة مكتبة صور مع عائلتك ومع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين، وكل شخص منهم لديه أذونات متساوية لإضافة الصور وتحريرها وحذفها في المكتبة المشتركة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.