التخطي إلى المحتوى

يحضر الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، “مفاجأة تاريخية” لجماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة “يناير 2023”.

والنصر يُقدم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضًا| حقيقة تهديد منتخب السعودية وحمد الله بالاستبعاد من المونديال 

ويبتعد العالمي، بفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب صدارة الدوري؛ وذلك بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

* مفاجأة الأمير خالد بن فهد “التاريخية” لنادي النصر

وفي وقتٍ سابق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، وأكثر من مصدر نصراوي، تكفل ابن فهد؛ بسداد بعض لقضايا المالية، الصادر فيها قرارات نهائية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد النادي.

وقرار عضو الشرف الذهبي؛ يأتي من أجل إتاحة الفرصة أمام مجلس إدارة النصر؛ للحصول على شهادة “الكفاءة المالية”، وتسجيل الصفقات الشتوية الجديدة.

طالع أيضًا| الفرج يهز الجماهير السعودية.. “مفاجأة مونديالية كبرى”

ولذلك.. سيقع على عاتق الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، إقناع بعض النجوم العالميين، بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم؛ على النحو التالي:

1- كريستيانو رونالدو

الأسطورة البرتغالية أعلن في تصريحات مع الإعلامي بيرس مورجان، رغبته في الاستمرار بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد.

ومع رغبة الهلال والنصر في التعاقد معه.. سيكون على آل معمر، أن يقدم مغريات إلى رونالدو؛ لتغيير رأيه، وإقناعه باللعب في منطقة الشرق الأوسط.

2- لويس سواريز

أحد أفضل اللاعبين في تاريخ برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، أكد على رغبته في الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وخاصة فريق إنتر ميامي، المملوك إلى الأسطورة الإنجليزية دافيد بيكهام.

ووضعت الإدارة النصراوية “سواريز”، كأحد الخيارات الهجومية، في الميركاتو الشتوي القادم، وسيكون على الإدارة، إقناعه بعدم الانتقال إلى أمريكا، والانضمام إلى الدوري السعودي.

3- لوكاس مورا

جناح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أحد أكبر أهداف نادي النصر، منذ عامين تقريبًا، خاصة بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي لفريقه.

ولكن.. سيكون مسؤولو قلعة العالمي، أمام مهمة صعبة للغاية، لتقليل المبلغ المالي الذي يطلبه الفريق الإنجليزي، للتخلي عن مورا.

4- ناصر الدوسري

جوهرة نادي الهلال، يدخل الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم، في شهر يناير القادم، ولم يجدد حتى الآن.

ومنذ 2019.. والدوسري أحد أهم أهداف نادي النصر، وسيكون على مجلس إدارة آل معمر، إقناعه بعدم قبول أي عرض من الهلال، والانضمام للعالمي “مجانًا”، بداية من موسم 2023-2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *