التخطي إلى المحتوى

كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن احتمالية كبيرة؛ لـ”غياب” النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن كلاسيكو النصر.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف حمد الله “4 أشهر”؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

“إيقاف حمد الله قبل كلاسيكو النصر والاتحاد؟”.. التحكيم يقول كلمته

النصر يزلزل الهلال ويختار “بديل” أبوبكر في الشتوية.. اسم أسطوري

المعيوف يفاجئ رينارد.. “أول رد فعل على قرار استبعاده من الأخضر”

ومن ناحيته.. قرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، رفع عقوبة إيقاف النجم المغربي مؤقتًا؛ لحين الفصل النهائي في القضية.

* تطورات رسمية صادمة في قضية حمد الله

وأعلن الشيخي في تصريحات تلفزيونية، اكتمال “ملف المنازعة” بين نادي النصر والاتحاد، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، بشكل رسمي.

وأشار القانوني الرياضي، إلى تبقي رد اتحاد الكرة السعودي فقط، على خطاب مركز التحكيم الرياضي، في المنازعة؛ من أجل الفصل النهائي في القضية.

وأوضح أن رد اتحاد الكرة، يكون خلال 5 أيام فقط، من إرسال الخطاب، على أن يصدر مركز التحكيم الرياضي، قراره الرسمي في فترة مدتها 10 أيام، على أقصى تقدير.

وأضاف أحمد الشيخي: “لذلك.. (التحكيم) إذا ثبت عقوبة إيقاف حمد الله، سيغيب اللاعب عن كلاسيكو النصر والاتحاد؛ بسبب صدور الحكم قبل هذه المواجهة المرتقبة”.

طالع أيضًا

النصر يفجر مفاجأة لـ”الهلال”.. حقيقة الاتفاق مع البليهي

حمد الله يجهز مفاجأة مثيرة لـ”آل معمر” في كلاسيكو النصر والاتحاد

وعلى الرغم من ذلك، شكك الشيخي في إرسال مركز التحكيم الرياضي السعودي، الخطاب من الأساس، إلى اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية.

واختتم الشيخي تصريحاته؛ بالقول: “كلما تأخر المركز، في إرسال الخطاب إلى اتحاد الكرة، زادت فرصة مشاركة عبدالرزاق حمد الله، في الكلاسيكو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.