التخطي إلى المحتوى

 

مع إصدار أجهزة iPhone الجديدة ، تأتي مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي لا مفر منها سواء كنت أنت أو طفلك غير قادر على استخدام هواتفه لفترات طويلة بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، يمكنك القيام بأشياء لمنع حدوث ذلك في المستقبل، سيوضح لك هذا الدليل سبعة إصلاحات سهلة لتجربتها والتي يمكن أن تساعد في تقليل درجة حرارة هاتفك وكيفية تجنب الاضطرار إلى دفع رسوم خدمة الاستبدال الباهظة من Apple. في بعض الأحيان  ، يكون التعرض لأشعة الشمس الشديدة ، أو التحديث المعلق ، أو التطبيق الكثيف قيد التشغيل في الخلفية.

نصائح لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الايفون iphone

يحتوي كل جهاز iPhone على معالج في الاستخدام المستمر حتى يكون الجو حارًا جدًا. إذا كان هاتفك ساخنًا جدًا ، فقد يتوقف عن العمل أو يصدر ضوضاء غير عادية، قد تلاحظ أيضًا أن الشاشة ملطخة بعلامات سوداء، يمكن أن يكون سببه الحرارة والضرر، إذا كنت تواجه مشكلات مع ارتفاع درجة حرارة هاتفك ، فيجب عليك التأكد من تثبيت آخر تحديث لنظام iOS. عندما لا يكون هذا كافيًا ، جرب هذه الإصلاحات السبعة التي يمكن أن تساعد في تخفيف مشكلات ارتفاع درجة الحرارة:

  • قم بإيقاف تشغيل بيانات الجوال عندما لا تكون قيد الاستخدام
  • تغيير إعدادات جهاز iPhone الخاص بك
  • ضع هاتفك في وضع الطائرة عندما لا يكون قيد الاستخدام لفترات طويلة
  • يمكن أن تساعد الإصلاحات في محاولة ذلك في تقليل درجة حرارة هاتفك .

تحقق من درجة حرارة هاتفك .

  • الطريقة الأبرز والأسهل لمعرفة ما إذا كانت درجة حرارة هاتفك مرتفعة جدًا، ما عليك سوى التحقق من رمز البطارية في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة أو عن طريق التمرير سريعًا لأسفل من الأعلى والنقر على “الإعدادات”.
  • سيساعد فتح غطاء الهاتف على منع ارتفاع درجة حرارته بشكل أسرع مما ينبغي يبدو الأمر بسيطًا ، لكن القضية الجيدة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا وتوفر لك المال على المدى الطويل.
  • غيّر مقدار الوقت الذي تقضيه على هاتفك .

قد يبدو من غير المنطقي في البداية تقليل مقدار الوقت الذي تقضيه على هاتفك، ولكن من المحتمل أن يساعد ذلك في تقليل درجة حرارته أيضًا! يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات مثل Timer لبرمجة نفسك مع مقدار مختلف من الوقت تقضيه يوميًا أو أسبوعًا أو شهرًا بحيث لا يشتغل جسمك باستمرار أثناء محاولة تبريد جهازك.

أعد ضبط إعدادات سطوع الشاشة

إذا كان لديك جهاز iPhone XS Max أو XR ، فسوف ترتفع درجة حرارته بسرعة بسبب الشاشات عالية الدقة (1125 × 2436).

حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الايفون iphone

يمكنك القيام ببعض الأشياء للمساعدة في منع ارتفاع درجة حرارة هاتفك.

  • أحد الخيارات هو الحفاظ على برودة هاتفك من خلال عدم حمله معك في الأشهر الأكثر دفئًا بهذه الطريقة ، يظل الجزء الداخلي من هاتفك باردًا ولا يسخن.
  • خيار آخر هو استخدام واقي الشاشة قد تكون مترددًا في القيام بذلك ، لكنها ليست فقط لحماية شاشتك! كما أنها تحافظ على برودة الشاشة عن طريق تقليل كمية الضوء القادمة عبر الشاشة مع السماح لك بالرؤية بوضوح عندما تصبح الشاشات أكثر سطوعًا في الأيام المشمسة أو في الليل.

بالإضافة إلى هذين الخيارين ، يمكن أن تساعد ثلاثة حلول سهلة أخرى في تقليل ارتفاع درجة الحرارة:

  • إيقاف تشغيل ميزات مثل NFC و GPS.
  • استخدم Apple Watch بدلاً من iPhone الخاص بك.
  • استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Greenify و Tasker للحصول على حلول أكثر تقدمًا.

منع ارتفاع درجة الحرارة في المستقبل

قبل أن تبدأ في القلق بشأن ارتفاع درجة حرارة هاتفك ، تذكر أنه من الطبيعي أن تسخن أجهزة iPhone أثناء الاستخدام. لا يعني ارتفاع درجة حرارة الهاتف أن هناك أي خطأ به. إذا كان لديك iPhone 7 أو أحدث ، فإليك أربع خطوات سهلة يمكنك محاولة منع حدوث ارتفاع في درجة الحرارة على جهازك.

  • تجنب فترات الشحن الطويلة

يمكن أن تتسبب أوقات الشحن الطويلة في ارتفاع درجة حرارة بطارية هاتفك وتسبب في إيقاف تشغيل جهازك بسبب مشكلات الحرارة عندما تقوم بتوصيل هاتفك في الليل ولا تقم بفصله حتى الصباح ، يتم شحن البطارية باستمرار طوال الليل وسوف ترتفع درجة حرارتها في الصباح. بدلاً من الشحن طوال الليل ، حاول ترك الشاحن متصلاً خلال النهار عندما لا تستخدمه وفصله فقط قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً.

  • تقليل وقت الشاشة أثناء الشحن

ينسى الكثير من الناس أن شاشاتهم تستهلك أيضًا قدرًا كبيرًا من الطاقة عند توصيلها بالشاحن. يمكن أن يساعد إيقاف تشغيل جميع التطبيقات أو الشاشات غير الضرورية في تقليل درجة حرارة هاتفك عند توصيله. سيكون من الأفضل إذا كنت متأكدًا أيضًا من عدم الشحن طوال الليل لأن هذا يمكن أن يطيل الوقت الذي تقضيه البطارية في الشحن مما سيزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.