التخطي إلى المحتوى

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا قانونيًا كبيرًا؛ في قضيتي ساحر الشباب فهد المولد والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد.

ومركز التحكيم الرياضي علق عقوبة إيقاف حمد الله “4 أشهر”، وخفف عقوبة إيقاف المولد “18 شهرًا”، في قضيتي التفاوض مع الاتحاد بشكل مخالف للوائح والمنشطات، على التوالي.

اقرأ أيضا| كشف “سر صادم” عن نجوم النصر… وقرار حاسم من جارسيا 

ولكن.. ظهرت أنباء خلال الساعات الماضية، بوجود أخطاء إجرائية من مركز التحكيم؛ وبالتالي بطلان مشاركة الثنائي في مباريات الاتحاد والشباب.

– إذًا.. ما هي حقيقة “إلغاء” نتائج الاتحاد والشباب بعد بطلان مشاركة حمد الله والمولد؟!

والإعلامي الرياضي محمد الغامدي، كشف حقيقة إلغاء نتائج الاتحاد والشباب، في المباريات التي شارك فيها حمد الله والمولد.

والاتحاد جمع 14 نقطة مع حمد الله، في الوقت الذي حصد فيه الشباب، 10 نقاط مع المولد؛ من بينها نقطة التعادل مع نادي الهلال، في الجولة السابعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونفى الغامدي في تصريحات عبر إحدى المساحات بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلغاء نتائج مباريات الاتحاد والشباب؛ كما يزعم البعض.

طالع أيضًا| نجم الأهلي “يرفض” الهلال رسميا.. وقرار غير متوقع من السومة 

وأكد الإعلامي الرياضي، أن الاتحاد والشباب، غير مسؤولين عن أي أخطاء إجرائية، من مركز التحكيم الرياضي السعودي، في قضيتي حمد الله والمولد.

وشدد الغامدي، على أن الاتحاد والشباب، حصلا على موافقة جهة رسمية؛ وهي مركز التحكيم الرياضي، لمشاركة عبدالرزاق حمد الله وفهد المولد، وبالتالي.. فإن ظهورهما في المباريات، صحيح بنسبة 100%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *